أخر الأخبار

أين تقع جامعة القاسم الخضراء معدلات القبول

ما هي كليات جامعة القاسم الخضراء

أين تقع جامعة القاسم الخضراء معدلات القبول، تم تاسيس جامعه القاسم الخضراء في العام 2012 م، كما أنها متخصصة في تدريس المواد التي تهتم بالعلوم الزراعية و البيطرية، و تهتم بمجموعة من التخصصات الاخرى، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على اين تقع جامعه القاسم الخضراء معدّلات القبول من خلال موقعنا موسوعة محتواك، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

أين تقع جامعة القاسم الخضراء معدلات القبول

تقع جامعه القاسم الخضراء في دوله العراق، و تحديدا في محافظة بابل، كما أنها تهتم بتدريس المواد الخاصة بالعلوم الزراعية و البيطرية، وقد تأسست جامعه القاسم الخضراء في العام 2012 م، وذلك بعد فك ارتباط الزراعة والطب البيطري، وذلك من جامعة بابل، وتم نقلها إلى جامعة جديدة، وبعد ذلك تم افتتاح كلية علوم البيئة وعلوم الأغذية، والتقنيات الحيوية، وهندسة الموارد المائية.

إقرأ المزيد: اين تقع جامعة الحسين بن طلال.

مقالات ذات صلة

ما هي كليات جامعة القاسم الخضراء

تعتبر جامعه القاسم الخضراء العراقيه جامعة حكومية، كما انها تقوم بتدريس مجموعة من العلوم الزراعيه و البيطرية وغيرها من العلوم الأخرى، كما أن كليات جامعه القاسم الخضراء تحرث على الالمام بجميع العلوم التي تفيد في المجالات المتنوعة والمختلفة، و كليات جامعة القاسم الخضراء هي:

  • الزراعة.
  • الطب البيطري.
  • التقنيات الاحيائية.
  • علوم الاغذية.
  • علوم البيئة.
  • هندسة الموارد المائية.
  • العلوم.
  • كلية التنمية البدنية و علوم الرياضة.

ما هي معدلات القبول في جامعة القاسم الخضراء

يطلق على جامعه القاسم الخضراء اسم آخر، وهو الجامعة الخضراء في القاسم، ومن الممكن أن يطلق عليها اسم جامعه الفرات للعلوم الزراعية، ولكن يبقى الإسم الأصلي لها جامعه القاسم الخضراء، وهي تقع في محافظه بابل وذلك في العراق، أما معدّلات القبول في جامعه القاسم الخضراء فهي كالتالي:

"أين

تخفيض معدل القبول في الدراسة المسائية الى 58

حصلت موافقة مجلس الجامعة الموقر على تخفيض معدل التقديم على الدراسة المسائية .. في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ليصبح ادنى حد للقبول 58 بدلا من 60 .. علما ان التسجيل في الدراسة المسائية مستمر لغاية 13 / 1 / 2021 فعلى الطلبة الراغبين بالتسجيل مراجعة شعبة التسجيل في الكلية .

تابع جميع المعلومات عن الجامعة من هنا.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن أين تقع جامعة القاسم الخضراء معدّلات القبول.. كما و تحدثنا أيضاً عن ما هي كليات جامعة القاسم الخضراء. و تحدثنا أيضاً عن ما هي معدّلات القبول في جامعة القاسم الخضراء، و أشكركم على متابعة القراءة، و طابت أوقاتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى