استعادة حسابي في تيك توك TikTok بالفيديو

كيفية استرداد حساب تيك توك الخاص بي

استعادة حسابي في تيك توك TikTok بالفيديو، ظهرت الكثير من التطبيقات في عصرنا الذي يتنافس فيه الكثيرون من الشركات على تصنيع كل ما هو جديد ويدر أموالًا طائلة عليهم، ولعل من أبرز هذه التطبيقات تطبيق التيك توك، ونشأة التطبيق تعود لشركة صينية، وبالطبع يمكن من خلال التطبيق هذا أن يجني المستخدم الأموال عن طريق تحويل الهدايا لعملة حقيقة، وبعض الأشخاص يفقد حسابه في التيك توك، ويتساءل كيف يمكنني أن أسترده؟، سنساعدكم في سطور مقالنا على استرداد حسابكم بطريقة سهلة.

كيفية استرداد حساب تيك توك الخاص بي

لا شك أن التطبيق أصبح من التطبيقات المهمة في عصرنا حيث تستخدم جميع الفئات العمرية هذا التطبيق بطرق مختلفة وبأشكال مختلفة حيث يتيح لك خدمة مقاطع فيديو تعليمية متنوعة أو كوميديا ​​أو تمثيلية أو حتى غنائية كما هي الملايين من الأشخاص الذين لديهم حسابات، لذا فإن معظم الأشخاص الذين يعانون لديهم حساب من خلال TikTok بسبب مشكلة في هذا الحساب مثل إغلاقه حتى يتساءل العالم عن كل شيء كيفية استرداد حساب TikTok الخاص بي نظرا لأهميتها لكثير من الشباب.

شاهد أيضا:- حل مشكلة لماذا لا يعمل تطبيق انمي سلاير

خطوات استعادة حساب تيك توك Tik Tok الخاص بك

كيفية استرداد حساب تيك توك TikTok الخاص بي، للإجابة على هذا السؤال، هناك مجموعة من الخطوات لاستعادة حسابك واستعادته على تطبيق TikTok:

  • قم بتنزيل التطبيق من متجر Play أو Google Play.
  • انقر فوق إدارة صفحتي في الجزء السفلي من الشاشة.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول.
  • انقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول.
  • اكتب بريدك الإلكتروني في المساحة المتوفرة، لتتمكن من استعادة الحساب مرة أخرى.

شاهد أيضا:- انشاء حساب في تيك توك بالخطوات

استعادة الحساب إذا كان مرتبطا برقم الهاتف

ولكي تكتمل إجابتنا على سؤال كيف يمكنني استعادة حساب TikTok الخاص بي؟ إذا كان حسابك مرتبطًا برقم الهاتف، فيجب عليك إدخال رقم الهاتف في المساحة المتوفرة، لأنه يسمح بتسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو عبر رقم الهاتف، ويتم ذلك في عدة خطوات:

حسابي في تيك توك TikTok

  • اكتب عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك أو رقم هاتفك في المساحة المتوفرة لتتمكن من إرسال رسالة تحتوي على رمز التحقق.
  • اكتب رمز التحقق الذي تم إرساله إليك في المساحة المتوفرة لهذا الغرض عن طريق نسخه، ثم النقر فوق العلم.
  • أدخل كلمة مرور جديدة في المساحة المتوفرة، وهي مزيج من الأحرف والأرقام للحصول على كلمة مرور قوية لا يمكن اختراقها.
  • سيظهر حساب TikTok الخاص بك، قم بتسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام كلمة المرور الجديدة.
  • احفظ كلمة مرورك الجديدة حتى لا تنساها وتواجه مشكلة فقدان حسابك.

شاهد أيضا:- فيديوهات محمد ملالي تيك توك المغربي حسابه

كيف أستعيد حسابي المعلق على TikTok

عندما يتعلق الأمر بحساب TikTok الذي تم تعليقه بشكل غير عادل أو عن طريق الخطأ، فهناك العديد من الطرق المثبتة لاستعادته، وإحدى هذه الطرق هي الاتصال بالدعم الفني مباشرة على الموقع، ويجب عليك شرح كل شيء لهم بوضوح، على سبيل المثال، اكتب لهم عبر هذا البريد الإلكتروني (antispam@tiktok.com) أنه تم إغلاق حساب Tik Tok الخاص بك بشكل غير عادل.

في ختام مقالنا تعرفنا على، خطوات استعادة حساب Tik Tok الخاص بك، وتطرقنا للحديث عن كيفية استعادة حسابي في التيك توك TikTok.

زر الذهاب إلى الأعلى