أخر الأخبار

اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت بين مدرستي ومدرسة الحي المجاور

حل سؤال اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت

اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت بين مدرستي ومدرسة الحي المجاور، اهلاً وسهلاً بجميع الطلاب والطالبات، اتمنى أن يحصل الجميع على ما يبحثون عنه، سوف نتحدث الآن على اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت بين مدرستي ومدرسة الحي المجاور، عبر موقعنا موسوعة محتواك.

اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت بين مدرستي ومدرسة الحي المجاور

الإجابة هي:

تم إقامة مباراة في الأمس وهي مباراة ودية بين مدرستنا المتميزة مع المدرسة المجاورة لنا، وكان يوجد حماس كبير، وحضر تلك المباراة عدد كبير من طلاب مدرستنا وطلاب المدرسة الاخرى، وكان المشهد جميل جداً، ويوجد جمهور من المدرستين داخل الملعب، وكان يوجد روح حماسية كبيرة للفريقين، ومع بداية الشوط الأول للمباراة، بدأنا بالتسجيل لصالح مرمى المدرسة المجاورة، وبعد انتهاء الشوط الأول الذي كان  لصالح مدرستنا، بدأ الشوط الثاني المدرسة المجاورة، وكان هدف التعادل، وسجلت مدرستنا بعد ذلك هدف الفوز، واستطاعت مدرستنا الفوز في المباراة الودية، وكان الملعب ممتلئ بالروح الرياضية والحب  بين فريقين المدرسة، والمعلمين ومن أهم ما يميز المباراة التعاون والحب بين المدرستين.

أقرأ ايضاً: معدل القبول في المدرسة العليا للادارة 2022

من أهم مميزات المباراة الودية

سادت الروح الرياضية  في الملعب بشكل كبير، وأظهرت المباراة الحب بين الفريقين المشاركين في المباراة، وبين طاقم العمل، ومن أهم مميزات المباراة الودية:

  • التواصل بحب بين مدرستنا والمدرسة المجاورة.
  • التعاون بين الفريقين وطاقم العمل في المدرسة.
  • الروح الرياضية والأخلاقية والمنافسة الشريفة بين المدرستين.

حل سؤال اكتب اربعة اسطر اصف فيها المباراة الودية التي اقيمت بين مدرستي

أقيمت أمس مباراة ودية بين مدرستنا الحبيبة والمدرسة القريبة والمجاورة لمدرستنا ، وكان المكان لطيفًا للغاية ، مع وجود عدد كبير من الطلاب من كلا المدرستين وعدد كبير من المعلمين من مدرستنا والمدرسة حيث امتلأ الملعب بالمتحدثين من المدرستين وكانت روح الفريقين تصعد إلى الأعلى بسبب الروح الرياضية والأخلاق ، مع بداية الشوط الأول من المباراة بدأنا في التسجيل أمام المدرسة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مدرستنا بهدف لم تتم الإجابة عليه. الحب والمصافحة بين فريقي المدرسة ومعلمي المدرستين ، أن كل ما يميز هذه المباراة الودية هو التواصل بين المدرستين والتعاون مع بعضهما البعض.

والي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن وتحدثنا عن أهم مميزات المباراة الودية، وأتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى