أخر الأخبار

اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات

حل سؤال اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات

اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات، ‏مرحباً بجميع الطلاب والطالبات في موقعنا الذي يعمل على المساندة في الدراسة، وسوف نقوم الآن بالإجابة على سؤال جديد تابعوا معنا هذا المقال للحصول على الإجابة، وسوف نقوم بوضع اجابة سؤال اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات، من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

حل سؤال اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات

‏هضبة الجولان هي هضبة تقع في جمهورية سوريا العربية، وحالها من حال أي مدينة تعرضت للاحتلال، ‏فثار السوريين غضباً على العدوان التي تتعرض له تلك المدينة، فقاموا بجميع الوسائل الممكنة للتخلص من هذا الاحتلال واستغاث السوريين بجميع  الهيئات الدولية للتحرر،  وتعتبر هضبة الجولان  مكان جميل في جمهورية سوريا العربية، ويغار  الشعب السوري على ارضه عندما يرى الاحتلال يسكن ارضه، وقام  ‏الشعب السوري  بتقديم روحه فداء تحرير ارضه المسلوبة، وقام الاحتلال بتدمير مدينة القنطيرة التابعة للجولان.

اقرا ايضاً: لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن.

هضبة الجولان السورية

‏تقع هضبة الجولان السورية في جمهورية سوريا العربية، ويحدها من الجنوب نهر اليرموك، ويحدها من الشمال جبل الشيخ، وخلال حرب 1967 وهي حرب النكسة، قامت قوات الاحتلال الصهيوني باحتلال هضبة الجولان، وفيما بعد قامت الأمم المتحدة بإصدار قرار بأن هضبة الجولان هي عبارة عن أرض محتلة وعمل الشعب السوري ‏والحكومة السورية بمطالبة هيئة الأمم المتحدة التدخل في هذا الأمر، واعلان تحرير هضبة الجولان ونزعوها من قوات الاحتلال الصهيوني.

‏وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل السؤال اكتب مقالة ابين فيها ارتباط السوريين بارض الجولان مبرزا اصرارهم على تحريرها مهما كثرت التضحيات، وأيضا قمنا بالحديث عن هضبة الجولان السورية و أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى