رابط التسجيل في الراجحي المالية

كيف أسجل في الراجحي المالية خطوة بخطوة؟

رابط التسجيل في الراجحي المالية، يمثل بنك الراجحي من أهم البنوك المالية في المملكة العربية السعودية، وهذا البنك يتيح الكثير من الخدمات المميزة للمشاركين في عضوية هذا البنك، ويتيح لهم التعرف أكثر على كافة المعلومات التي تتعلق بالخدمات المقدمة من قبل هذا البنك لأعضاءه، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على رابط التسجيل في الراجحي المالية.

رابط التسجيل في الراجحي المالية

أطلقت شركة الراجحي المالية رابطًا خاصًا، بحيث يمكن من خلاله للعملاء المنتسبين لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية الدخول والحصول على عضوية هذه الشركة، وذلك بهدف الاستفادة من الخدمات المالية الإلكترونية التي تقدمها الشركة، وقام عدد كبير من المواطنين عملاء الراجحي بالبحث عن هذا الرابط ، وبناءً على الطلب المستمر عليه قمنا بتوفيره، وللوصول إلى الرابط  يتم النقر فوق هنا.

كيف أسجل في الراجحي المالية خطوة بخطوة؟

هناك العديد من الخطوات المهمة التي يجب على عملاء مصرف الراجحي الوطنيين اتخاذها للتسجيل في شركة الراجحي المالية ، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

رابط التسجيل في الراجحي المالية

  • اذهب إلى رابط التسجيل هنا.
  • ثم انقر فوق رمز تسجيل المستخدم الجديد في القائمة الموجودة أمامك على الشاشة.
  • بعدها سوف يُطلب منك إضافة رقم الهوية الخاص بك.
  • بعد ذلك يجب ادخال رقم العميل الخاص بك.
  • أيضاً أدخل رقم محفظتك في الحقل المتوفر.
  • ثم يتم إرسال رمز التفعيل الخاص بك إلى رقم الهاتف المسجل لدى مصرف الراجحي.
  • كذلك يجب إدخال الرمز في الحقل الموجود في الصفحة التالية.
  • بالإضافة الى اانقر فوق زر تنشيط الحساب أدناه.

الراجحي المالية فون

قامت شركة الراجحي المالية بتوفير رقم هاتف خاص بها يمكن من خلاله للمواطنين التواصل مع العملاء في شركة الراجحي، وكذلك المنتسبين لمصرف الراجحي ، بحيث يمكن لأي مواطن في المملكة الاتصال بهذا الرقم في للحصول على معلومات ذات صلة بالخدمات المالية التي تقدمها الشركة، إضافة الى أن هذا الرقم متوفر كل يوم ، ويعمل بعض الموظفين على التواصل معها لإعطاء المشتركين معلومات. تريد أن تسأل عنه ، ويتمثل هذا الرقم فيما يلي: “00966920005544”.

تطبيق على الراجحي المالية

تعمل شركة الراجحي المالية على إطلاق التطبيق الخاص بها ، والذي يمكن من خلاله للمواطنين في المملكة العربية السعودية الدخول للاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالخدمات الخاصة في الشركة ، ومن خلال هذا التطبيق يمكن الاستمتاع بخدمات التحويل وخدمات سحب الأموال من العملاء، بالإضافة إلى إمكانية متابعة جميع الحركات التي تحدث في الحساب الخاص للعميل من خلال هذا التطبيق، وللحصول على هذا التطبيق يجب على المواطنين في المملكة العربية السعودية الدخول إلى متجرهم بالهاتف الذكي والبحث باسم Al. -راجحي، اذ أن هذا التطبيق متوفر من خلال المتجر ويمكن الحصول عليه مجانا.

رابط التسجيل في الراجحي المالية، تمثل شركة الراجحي من أهم الشركات المالية في المملكة العربية السعودية، والتي توفر لعملائها العديد من الخدمات، بحيث تسهل الكثير عليهم، ومؤخراً تم التساؤل من قبل الكثير من المهتمين في المملكة حول رابط التسجيل في الراجحي المالية، وهذا ما تطرقنا اليه من خلال مقالنا.

زر الذهاب إلى الأعلى