أخر الأخبار

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي

حيوان الظربان ويكيبيديا

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي، ويعد حيوان الظربان من الحيوانات الموجودة في الطبيعة، ومن صفات هذا الحيوان أنه يتميز برائحة قوية، ويعد هو أحد الحيوانات الموجودة منذ قديم الزمان ويعد هذا الحيوان هو أحد الحيوانات التي يوجد لها معاني في اللغة الإنجليزية وفي اللغة العربية، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على كيف يسمى حيوان الضربان بالانجليزي ممن خلال موقعنا موسوعة محتواك.

حيوان الظربان ويكيبيديا

حيوان الظربان المألوف في اللغة الإنجليزية مثل Skunk إنه أحد الحيوانات التي تنتمي إلى سلسلة الثدييات في العالم الجديد من عائلة Mephitidae، لكنها واحدة من الثدييات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بابن عرس وأفراد آخرين من عائلة ابن عرس، تنبعث منه رائحة كريهة وغير سارة في المكان الذي يوجد فيه تم العثور عليها، وتتميز بألوانها المتعددة وأشكالها المختلفة.

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي
بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي

يعتبر الحيوان اللافت من الحيوانات الفريدة من نوعها من حيث خصائصه وشكله واسمه. وله العديد من الأسماء في قاموس اللغة الإنجليزية. وكلها تحتوي على نفس المعنى في اللغة العربية. وهي النفخة، وتثير الفضول الكثير من  الناس لمعرفة ما هو اسم كبش بالإنجليزية:

  • الظربان في اللغة الإنجليزية.
  • الظرب في اللغة الإنجليزية foumart.
  • ثم التراتيل باللغة الإنجليزية.
  • أيضا غرير العسل الإنجليزي.
  • كذلك ضربتان في النيص الإنجليزي.

اقرأ أيضا: حل لغز أي ثلاثة لديهم وقت وحدود.

ماذا تعني كلمة الظربان في اللغة العربية؟

حيوان الظربان هو أحد فصائل الحيوانات التي تتواجد بترتيب الحيوانات آكلة اللحوم. لأنها واحدة من مجموعة كبيرة من سلسلة من 12 فصيلة مختلفة ومتعددة.

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي

  • وليست حيوانًا واحدًا، وهي أيضًا واحدة من الحيوانات المميزة التي تنتشر في قارة أمريكا وإندونيسيا والفلبين.
  • كذلك من الأشياء التي تميز الظربان عن الحيوانات الأخرى، لها رائحة كريهة للغاية.
  • ثم أن لظربان عندما تخرج من غدتها الشرجية. الظربان في اللغة العربية حيوان ينبض.

اقرأ أيضا: حل مشكلة لا يمكنني تسجيل الدخول إلى تطبيق مسار.

هل هناك حيوان يسمى الخفاش؟

نعم هناك حيوان يسمى ظربان وهي من الثدييات المتواجدة في مختلف قارات العالم منها أمريكا وإندونيسيا والفلبين وغيرها، كما أنها تتمتع برائحة كريهة تتخلل المكان الذي تتواجد فيه، ومن المعروف أنها واحدة من الحيوانات ذات الطبيعة الحادة التي لا تخشى شيئًا، وإذا هاجمها أحد الحيوانات فإنها تهاجمها فورًا وتدافع عن نفسها، وشكلها متوسط ​​الحجم والارتفاع، ويبلغ متوسط ​​وزنها 11 كيلوجرامًا.

ما هو اسم الحيوان الذي تنبعث منه رائحة كريهة؟

الظربان من الحيوانات التي اشتهرت برائحتها الكريهة عند خروجها من غدتها الشرجية، كما أنها من الحيوانات التي تتميز بألوانها المتعددة، ومنها الأبيض والأسود والبني والإبل، والتي تستطيع ان نكون تم تلوينه وقت حدوث أي هجوم، وقد انتشر أيضًا عبر العديد من القارات في العالم، وله طابع حاد.

بماذا يسمى حيوان الظربان بالانجليزي؟ هناك العديد من الحيوانات التي تتميز بخصائصها وأسمائها الغريبة التي تجعل.. المرء يرغب في معرفة أسمائها بلغات مختلفة، تمامًا كما يطلق عليها في اللغة الإنجليزية بعدة أسماء مختلفة أشهرها Skunk.

زر الذهاب إلى الأعلى