أخر الأخبار

بوابة الطالب الجامعة الهاشمية القبول والتسجيل

كم عدد طلاب الجامعة الهاشمية

بوابة الطالب الجامعة الهاشمية القبول والتسجيل، وتعد الجامعة الهاشمية هي من أفضل الجامعات في المملكة الهاشمية الأردنية، كما تمتاز الجامعة بتنوع التخصصات فيها والمناسبة لسوق العمل، كما كل عام يلتحق عدد كبير من الطلاب الأردنيين بالجامعة، وهناك طاقم عمل مميز في القبول والتسجيل، والآن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على بوابة الطالب الجامعة الهاشمية القبول والتسجيل، خلال موقعنا موسوعة محتواك.

بوابة الطالب الجامعة الهاشمية القبول والتسجيل

وتوفر دائرة القبول والتسجيل في الجامعة الهاشمية في المملكة الأردنية الهاشمية العديد من وسائل التواصل لطلاب للاستفسار عن جميع العقبات التي تواجه الطالب أثناء التسجل في الجامعة أو خلال الفصل الدراسي:

  • كما يمكن التواصل مع دائرة القبول والتسجيل في الجامعة من خلال زيارة موقع الجامعة.
  • أيضا والاتجاه إلى دائرة القبول والتسجيل والتواصل بشكل مباشر مع الكادر البشري.
  • كذلك يعد طاقم العمل في دائرة القبول والتسجيل من أفضل الكوادر العاملة في الجامعات.
  • لذا وفرت دائرة القبول والتسجيل بريد إلكتروني خاص في الجامعة يمكن للطلاب الاستفسار من خلاله مع الكادر البشري في الجامعة.
  • كما يتم الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني بعد بوم واحد من إرسال الرسالة على الأقل.

أقرأ أيضاً: نظام التسجيل الالكتروني جامعة البلقاء التطبيقية.

كم عدد طلاب الجامعة الهاشمية

وبسبب تنوع الكليات والتخصصات الموجودة في الجامعة والمتوافقة مع سوق العكل، وبسبب التجديد المستمر في المواد الدراسية التي تدرس في الجامعة، هناك عدد كبير من الطلاب الملتحقين في الجامعة، واليكم إحصائيات عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة:

الجامعة الهاشمية
المدير العام للجامعة أ.د. فواز عبد الحق الزبون. رئيس مجلس الأمناء: د. ياسين الحسبان
إحصاءات
الطاقة الاستيعابية لطلاب في الجامعة 66 (2016)
عدد الطلاب المسجلين في الجامعة 28 ألف طالب في عام (2016)

اقرأ أيضاً: رابط التقديم على وظائف العمالة الموسمية لخدمات الحجاج 2023.

كم رسوم الجامعة الهاشمية؟

وقبل الالتحاق بالجامعة يهتم الطلاب والطالبات إلى سعر رسوم الجامعة، كما يهتم لنسبة الرسوم الإضافية في الجامعة الهاشمية، كما تعد الرسوم الإضافية في البرنامج التنافسي في الجامعة الهاشمية للفصل الأول هو ما يساوي 80 دينار أردني، كما باقي الرسوم الدراسية ما يعادل 40 دينار أردني.

رابط بوابة القبول والتسجيل

وتعد الرسوم الإضافية للبرنامج الموازي في الجامعة وهو 320 دينار أردني، ورسوم الفصول الأخرى هي 170 دينار أردني، الرسوم الإجمالية = (عدد الساعات * رسم الساعة المعتمدة في التخصص) + الرسوم الإضافية.

كذلك يمكنكم الدخول الى بوابة القبول للجامعة من هنـــــــــــــــا.

وإلى هنا إلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن بوابة الطالب الجامعة الهاشمية القبول والتسجيل كذلك عن اهم المعلومات التى تهم كل طالب متقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى