أخر الأخبار

تتميز بأحجارها الضخمة، ويوجد فيها آثار تعود إلى عصور ما قبل الإسلام

حل سؤال تتميز بأحجارها الضخمة، ويوجد فيها آثار تعود إلى عصور ما قبل الإسلام

تتميز بأحجارها الضخمة، ويوجد فيها آثار تعود إلى عصور ما قبل الإسلام، هناك العديد من المواقع التاريخية التي تعود إلى العصور القديمة في العديد من الدول، وتحتوي على أحجار ضخمة وآثار قديمة تعود إلى العصور القديمة. مثلاً، في المملكة العربية السعودية، يوجد العديد من المواقع التاريخية التي تعود إلى العصور القديمة، وتحتوي على أحجار ضخمة وآثار قديمة.

حل سؤال تتميز بأحجارها الضخمة، ويوجد فيها آثار تعود إلى عصور ما قبل الإسلام

واستوطن العديد من القبائل العريقة في أرضي المملكة العربية السعودية قبل الإسلام وأثناء الإسلام وشهدت تلم الأرضي العديد من الآثار والمباني العريقة ومن أهم المعالم الأثرية التي تتميز بها هي الحجارة الضخمة التي خلفتها قبائل ما قبل الإسلام:

  • والإجابة على السؤال السابق هي: منطقة غرين، أو مباني غرين.

اقرأ أيضاً: حل اسئلة الفصل الثاني فيزياء الرابع علمي.

من المعالم الأثرية في المملكة العربية السعودية

تتميز المملكة العربية السعودية بوجود كثير من المعالم الأثرية التي تعكس التاريخ والثقافة الخليجية الغنية. ومن المعالم الأثرية الرائدة في المملكة العربية السعودية:

  • مدينة مدينة المدينة المقدسة المكة: هي مدينة رائدة في المملكة العربية السعودية وهي مقر التعليم الإسلامي والعلم الديني، وتعد المدينة المقدسة من أكبر المدن الإسلامية في العالم وهي أيضًا مدينة رئيسية للحج والعمرة.
  • مدينة المدينة المدنية العتيقة المدينة: هي مدينة عتيقة في المملكة العربية السعودية وتعد واحدة من أكبر المدن العتيقة في العالم، وتعتبر المدينة العتيقة مدينة نبوية وهي أيضًا مدينة رئيسية للحج والعمرة.
  • قلعة ألدرة: هي قلعة في المملكة العربية السعودية وتعتبر واحدة من أكبر القلاع العتيقة في العالم. وتعد القلعة ألدرة معبرًا عن التاريخ والثقافة العربية الغنية وتعد معلمة تاريخية في المملكة العربية السعودية.
  • الجبل النور: هو جبل في المملكة العربية السعودية ويعد واحدًا من أعلى الجبال في العالم.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل سؤال تتميز بأحجارها الضخمة، ويوجد فيها آثار تعود إلى عصور ما قبل الإسلام، وسوف نعمل على وضع الكثير من الحلول لتقديمها لكم مع أفضل اجابة.

زر الذهاب إلى الأعلى