أخر الأخبار

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

طريقة تكبير الارداف والمؤخرة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة، بعدما تغيرت مفاهيم الجمال، وأصبحت النحافة نوع من أنواع المرض، والذي تطمح العديد من النساء للتخلص منها، بعد انتشار هوس الشباب بالجسم الكيرفي والممتلئ، صار حصراً على النساء أن يبحثن عن طرق تساعدهن في نحت أجسادهن بحيث تغدو ممتلئ وخاصة من جهة المؤخرة، والتي تعتبر مثيرة للجنس الأخر، لذلك سنساعدكم اليوم في إيجاد الطرق الأفضل لتكبير المؤخرة، وننصحكم بتجارب بعض النساء بخصوص هذا الأمر، لذلك نقول للبحاثات عن الجمال، ابقوا معنا لتجدوا الفائدة.

طريقة تكبير الارداف

هناك الكثير من الوصفات والطرق والتمارين التي ستساعدكن في تكبير الارداف وسنتعرف عليها الآن في هذا الجزء من المقالة:

  • تمارين تكبير الارداف، عزيزتي المرأة الباحثة عن الحمال، هناك الكثير من التمارين التي ننصحكن بالقيام بها للحصول على ارداف مثيرة وممتلئة، ولكن يجب عليكن أن تقمن بها لثلاث مرات بالأسبوع تقريباً، ومن هذه التمارين، تمرين القرفصاء، وتمرين الاستلقاء جانباً مع قيامك بتحريك الاوراك والركب، وكذلك تمرين جسر الساق الواحدة.
  • نصائح لتكبير الارداف، لتحصلي على أفضل النتائج بسرعة يا عزيزتي، عليك أن تركزي على تمرين السكوات، وان تهتمي كذلك بتمريني الساق الواحدة و بوضع الجزء العلوي من الجسد، بالإضافة إلى إمكانية استخدامك لبعض الوصفات الطبيعية، أو بعض الكريمات والتحاميل الطبية ولكن طبعا بعد استشارة الطبيب، اما ان كنت تحتاجين لنتائج سريعة فليس امامك سوا عمل عملية تجميل.

شاهد أيضا: تجربتي مع تكبير المؤخرة بالضرب

اقرأ أيضا: تكبير البويضة باستعمال دوفاستون يوميا

وصفات لتكبير الارداف والمؤخرة

  • وصفات لتكبير الارداف، أما بالنسبة لوصفات تكبير الارداف، فيمكنك بالتأكيد الاستفادة من وصفة الحلبة، عن طريق خلط ملعقتين من بذور الحلبة مع ملعقتين من زيت الحلبة ومعلقة من الخميرة في كوب ماء، ومن ثم ضعي هذا الخليط على قطعة قماش نظيفة ولفيها حول الارداف واتركيها للصباح قبل ان تغسليها، وهناك وصفة اخرى تقول بأن الثوم فعال لتكبير المؤخرة، وذلك يكون عبر نقعه في زيت الزيتون طوال الليل، ومن ثم وضعه في المؤخرة كالتحاميل بشكل يومي، مع ممارسة تمارين تكبير الارداف بشكل منتظم.
تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة
تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

تجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة

تقول إحدى النساء، قد كنت أعاني من صغر حجم مؤخرتي، على الرغم من كون جسمي رشيق ونحيف، إلا إن زوجي كان يطلب مني دوماً أن أجد طريقة تجعل مؤخرتي ممتلئة وكبيرة، كنت أشعر بالحزن وكسر الخاطر بسبب عدم رؤيته لجسدي بأنه جميل، لذلك حاولت كثيراً ولكن دون جدوى، مع أن استخدمت الكثير من الوصفات الطبيعية والطبية ولكن دون فائدة، ومن ثم قرأت وصفة الحلبة على أحد المواقع وكانت هي الحل، فبعد استخدامي لوصفة الحلبة ووضعها على مؤخرتي كل يوم، بالإضافة إلى ممارستي لتمرين القرفصاء ثلاث مرات اسبوعياً، أصبحت أمتلك مؤخرة كممثلات التلفزيون كما قال لي زوجي.

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة
تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

أقرا أيضا :تجربتي مع ضيق التنفس بسبب القولون والاعراض

تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة

من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لتكبير المؤخرة هي عمل تحاميل من الثوم بعد نقعها بزيت الزيتون ووضعها في المؤخرة، وتقول إحدى السيدات بعد استخدامها لهذه الوصفة، بأنها استفادت منها من ناحية علاجية فقد قلت لديها مشاكل القولون كالديدان والبواسير، أما فيما يخص تكبير المؤخرة لم تجدي معها نفعاً، وقد سألت أحد أطباء التجميل عن هذه الوصفة فقال لها أنها مجرد خرافات، وإن رغبتي في تكبير مؤخرتي تحتاجين لعمل عملية تجميل من أجل ذلك.

هل الضرب على المؤخرة يزيد من حجمها؟

ولكن يجب العلم أن بعض الأشخاص يلاحظون زيادة مؤقتة في حجم المؤخرة بعد الجنس الشرجي وذلك نتيجة لزيادة حركة العضلات في المؤخرة، ولكن لا يوجد أي دليل علمي على ذلك.
تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرةأقرا أيضا :تجربتي مع اليانسون للامساك وطريقتها

ما فائدة ضرب المؤخرة؟ تجربتي الناجحة تكبير المؤخرة

أن الاهتزازات الناتجة عن الضرب تعطي شعور بمدى طراوة اللحم وربربته مما ينتج عنه قوه في تدفق المني ووصوله إلى السقف . – إن صرخات الأنثى من الضرب مع الآهات تعطيها نوعا من الشعور باللذة لدى التمساح العنيف. – أن وجود الطراوة والبياض والنظافة تغري أكثر كي تطبع عليها علامات ورديه بعدد أصابع يديك.

هل كثرة الجلوس تؤثر على شكل المؤخرة؟

ماذا يحدث لشكل المؤخرة عند الجلوس لفترة طويلة؟ هذا يمكن أن يؤدي إلى تملق المؤخرة والعديد من الأمراض الجسدية الأخرى بما في ذلك الوضعية السيئة وثني الورك المشدود. عند الجلوس لفترة طويلة، يتباطأ تدفق الدم إلى هذه المجموعة من العضلات ولهذا السبب تضعف.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة، وقد تضمنت الموضوعات التالية،  طريقة تكبير الارداف، وتجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة، و تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة.

زر الذهاب إلى الأعلى