تجربتي مع الخلفي بعد الزواج حكم إتيان الزوجة من الدبر

حكم تجربتي مع الخلفي بعد الزواج

تجربتي مع الخلفي بعد الزواج حكم إتيان الزوجة من الدبر، متع الله الزوجين ببعضهم البعض عن طريق الاتصال الجنسي المحلل من مكان القُبل، إلا أن الرجل والمرأة لهم طرق ووضعيات مختلفة في الجماع، بحسب ما يراه الاثنان من متعة في العملية الحميمة، والجدير أن بعض الرجال يحب إتيان المرأة من الخلف ونسي أن هناك ضوابط شرعية لا يمكن تعديها بأي حال من الأحوال لأن العاقبة غير محمودة في من يتهاون بها، سنتعرف في مقالنا على بعض تجارب مع الخلفي بعد الزواج وما الحكم الشرعي في إتيان الدبر.

أضرار الخلفي الشرجي على المرأة بعد الزواج

للمتعة ألف باب وباب وطريقة يمكن للرجل والمرأة التلذذ ببعضهم البعض من خلال المداعبة الممزوجة بالقبلات الحارة أو التقبيل في الأماكن المخصصة لإثارة المرأة، والطريق المحلل للرجل جماع زوجته هو القُبل، وهو مكان الإيلاج ويسمى في القرءان الكريم الحرث، فما هي أضرار الشرجي على المرأة هي ما سنتعرف عليه في سطورنا التالية:-

  • تعد منطقة الشرج منطقة جافة من السوائل والإفرازات، وهذا يؤدي إلى حدوث التهابات شديدة جدا وتمزقات وألم للمرأة ولا تقوى عليه.
  • الجماع الشرجي يعمل على زيادة فتحة الشرج عن حجمها الطبيعي، وبالتالي سينزل البراز تلقائيا مما يسبب في حالة مرضية مزمنة جدا تسمى التبرز اللاإرادي.
  • الكثير من حالات سرطان الشرج تأتي من الشرجي، وبالطبع فإن السبب وراء ذلك يعود لاحتباس السائل المنوي عند القذف في المستقيم.

اقرأ أيضا:- سر صراخ الرجل أثناء العلاقة

الحكم الشرعي لإتيان المرأة في دبرها تجربتي مع الخلفي بعد الزواج

القاعدة الشرعية الثابتة تقول أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، نعم فما أوردته الشريعة الإسلامية والسنة النبوية هو الذي يتوجب علينا كمسلمين العمل به، وهذا يشير إلى أن إتيان المرأة من دبرها حرام شرعاً، والمرأة في هذه الحالة تطلق من زوجها وتحرم عليه، ويتوجب على الرجل الاستغفار لفعلته ودفع كفارة، ومحط التحريم مذكور في سورة البقرة في قوله تعالى” نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم”، فالولد لا يأتي إلا من الحرث أي الفرج، وقد قال صلى الله عليه وسلم” إن الله لا يستحيي من الحق.. فلا تأتوا النساء من أدبارهن”.

اقرأ أيضا: أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجل

تجربتي مع الخلفي

تقول إحدى السيدات التي استمر زواجها لمدة 6 سنوات أنها كانت تعيش حياة هادئة ومستقرة، وكان زوجها يمتعها جيداً والعلاقة بينهما في أوج متعتها ولذتها، إلى أن طلب منها أن يأتيها في دبرها في الأشهر التي سبقت الحادثة بحوالي 3 شهور وبدأ باقتناعها شيئا فشيئا، فما كان منها إلا أن استجابت لطلبه، وفي احدى الليالي وهما في الوضع الحميمي أثناء الجماع من الدبر خرج البراز من دبر زوجته مما دفع بزوجها للتقيؤ والقرف من صدمة ما رأي، وبهذه الحادثة امتنع عن جماعها لعدة أشهر كبيرة، وفي يوم من الأيام صارحها بعدم رغبته فيها وأنه يرغب في الانفصال عنها فانفصلا.

تجارب نسائية مع الخلفي

سننقل إليكم تجربة جديدة لإحدى السيدات التي تعيش في دولة أوروبية القول بانها رضخت لطلب زوجها الجماع من الخلفي بعد أشهر من الخصام، ونتيجة لقيامها بهذا الشيء لأول مرة حدثت لديها نزيف شديد جدا على اثره تم نقلها إلى المستشفى، فما كان من الشرطة إلا أن تصنف هذه الحادثة على أنها جريمة وبسبب المشاكل تم الانفصال.

في ختام مقالنا تعرفنا على تجربتي مع الخلفي بعد الزواج حكم إتيان الزوجة من الدبر، كما ونقلنا لكم تجارب لسيدات وقعن في فخ الجماع الخلفي وما سببه لهن من متاعب انتهت إما بالأمراض أو الانفصال عن شريك الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى