تجربتي مع الدكتور نايف العنزي للتكميم

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي للتكميم المعدة، يعاني الكثير من الناس من السمنة، والتي تسبب الكثير من المشاكل الأخرى في الجسم، حيث لا بد من التخلص من تلك المشكلة، حيث يلجأ البعض إلى إجراء العمليات الجراحية التي تساعدهم في التخلص من تلك المشاكل، وهنالك العديد من عمليات التخلص من الوزن الزائد مثل عملية تكميم المعدة وكذلك عملية شفط الدهون، ومن الأطباء البارعين في التخلص من الوزن الزائد الدكتور نايف العنزي وقد جاءت تجربتي مع الدكتور نايف العنزي لتكميم المعدة كشهادة له بنجاحه.

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي

تجربتي مع الدكتور نايف العنزي لتكميم المعدة

من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية الدكتور نايف العنزي، حيث أنه يجري العديد من العمليات الجراحية، وهو ذو خبرة واسعى في مجاله، ومن تجربتي مع الدكتور نايف العنزي:

  • لقد قامت احد التجارب مع الدكتور نايف العنزي على انها كانت ترغب في القيام بعمل تكميم المعدة وفي الفعل قد سمعت عن تميز الدكتور نايف العنزي، ولهذا قمت في الذهاب اليه، وكان قد قام في اتخاذ الاجراءات اللازمة قبل العملية.
  • وفي الفعل قام في تحديد لي موعد العملية وعقب هذا تمكنت من القيام من خسارة الوزن الزائد، ولهذا كانت تجربتي مع الدكتور نايف العنزي تجربة مميزة.

شاهد أيضاتجربتي مع كلوزابين وأسباب ودواعي الاستعمال

الدكتور نايف العنزي ويكيبيديا

بدأ الدكتور نايف العنزي رحلته في الطب في جامعة الملك سعود، حيث أنه درس في الرياض عاصمة السعودية، وقد تخرج منها، وحصل على العديد من الدرجات العلمية ونذكر منها:

  • حصوله على البورد السعودي في الجراحة العامة من مستشفى الملك الجامعي الرياضي، وايضا حصوله على البورد الأوروبي في الجراحة العامة.
  • لقد كان باستطاعته الحصول على الزمالة الامريكية في جراحة السمنة في الولايات المتحدة الامريكية.
  • لقد تمكن من الحصول على الزمالة الكندية في جراحة السمنة والمنظار والجراحة الروبوتية من جامعة مونتريال التي تقع في كندا.
  • لقد تمكن من الحصول على درجة الماجستير في الإدارة الصحية من جامعة ماكجيل في كندا.
  • لقد استطاع الحصول على زمالة من الجمعية الامريكية لاستشارات السمنة وزميل الجمعية الامريكية للتعلم الجراحي، وأيضا تمكنه من الحصول على زمالة من الكلية الامريكية للجراحين، والتمكن ايضا من الحصول على الزمالة من الجمعية الامريكية لجراحة السمنة، وايضا انه كان قادرا على الحصول على زمالة الكلية للجراحين العالميين.
  • لقد تمكن من الانضمام الى العديد من الجمعيات المختلفة على المستويين الدولي والوطني، والتي تتمثل في انه عضوا في الجمعية الدولية لجراحة السمنة والجمعية السعودية لجراحة السمنة.
  • لقد استطاع ان يقوم في المشاركة بالعديد من الجمعيات والمؤتمرات المختلفة، عل كل من الصعيد الدولي والمحلي، وله أيضا العديد من الأبحاث حول السمنة وجراحاتها، واستطاعته في المشاركة في العديد من الكتب في أمريكا الشمالية.
  • لقد استطاع في الوصول الى العديد من المناصب الإدارية المتقطعة والمختلفة، وأيضا الى اكتسابه الخبرة اللازمة.

شاهد أيضا: تجربتي مع دواء ويلبوترين Wellbutrin دواعي الاستعمال

سعر عملية التكميم الدكتور نايف العنزي

عمليات تكميم المعدة لاتي يتم إجراؤها في المملكة العربية السعودية تختلف في أسعارها، تبعاً للطبيب المعالج، كما أن الأدوات المستخدمة في العملية لها دور في السعر، إضافة إلى المكان الذي يتم فيه إجراء العملية، وأيضا التقنيات والأدوات التي يتم استخدامها اثناء العملية إضافة الى الخدمات ما بعد العملية، اما في النسبة الى سعر عملية بالون المعدة في الرياض وكبسولة المعدة وعمليات السمنة الأخرى التي يقوم في تقديمها الدكتور نايف العنزي، وذلك بالتواصل معه بشكل شخص حيث ان السعر يختلف من حالة الى أخرى، والعمليات هي كما يأتي:

  • يعد بالون المعدة، فترة بقاء البالون 6 اشهر او 12 شهر، تخدير هادئ، يتم تركيبها وازالتها عن ظيق منظار المعدة، برنامج غذائي متكامل لما بعد البالون.
  • الكبسولة الذكية، بدون تخدير، بدون منظار، بدون تنويم، خروجها بعد 4 اشهر في شكل تلقائي.
  • عملية تكميم المعدة، عملية امنة، تستغرف من نصف ساعة الى ساعة، برنامج غذائي متكامل لما بعد التكميم، متابعة مباشرة من الدكتور نايف العنزي.

شاهد أيضا: تجربتي مع دواء يونيكتام Unictam

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على تجربتي مع الدكتور نايف العنزي، يوجد هنالك العديد من المشاكل المختلفة التي يمكن ان نتعرض اليها نتيجة السمنة والوزن الزائد في الجسم.

زر الذهاب إلى الأعلى