تجربتي مع الروكتان للتصبغات للرجال والنساء

تجربتي مع الروكتان للتصبغات

تجربتي مع الروكتان للتصبغات للرجال والنساء، من أكثر مشاكل البشرة التي قد تصيبها للرجال والنساء على حد سواء، تلك التصبغات والبقع التي قد تظهر عليها، وبالتالي كان لا من البحث عن علاج لتلك التصبغات، ومن تلك الأدوية الروكتان، حيث يعد دواء فعالاً في العلاج البقع لاتي تظهر على البشرة، وخاصة الوجه، ومن الممكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء، كما ورد في تجربتي مع الروكتان للتصبغات والاستخدام للرجال والنساء.

الروكتان والتصبغات

حبوب الروكتان هو نوع من الكبسولات يحتوي على العديد من العناصر المنشطة للجسم، حيث أنه يساعد في علاج التصبغات التي تظهر على الوجه والبشرة، وكذلك معالجة حب الشباب.

ومن العناصر التي يوجد فيها عنصر الايزوتريتنون، إذ يعتبر هذا العنصر من العناصر الفعالة في الحد من إنتاج الجلد للدهون الطبيعية والمعروف “بالزهم”، أما فيما يتعلق بفعالية حبوب الروكتان في القدرة على معالجة التصبغات الجلدية وحبوب الشباب في البشرة فتعتبر حبوب الروكتان من أنجح الأدوية التي تعالج حب الشباب فهو من مشتقات فيتامين ألف، ومن الجدير بالذكر أن حبوب الروكتان كغيرها من الأدوية لها أعراض وآثار جانبية الأمر الذي يتطلب من الشخص إجراء الفحوصات والتحاليل لضمان عدم تعرضه ومعاناته من الآثار الجانبية، وفي الغالب يبدأ ظهور الآثار الجانبية عند تناول الجرعة الأول من علاج الروكتان لكنها مع الاستمرار تتوقف هذا الآثار بمجرد إيقاف تناول الدواء، وتعتبر مادة الروكتان من المواد المرخصة في كافة دول العالم كما ويمكن استخدمها في العلاج بشرط استشارة الأطباء، كما ولا بد من اتباع بروتكول الشركة المصنعة لهذا الدواء قبل البدء بتناوله، وفي سياق الحديث تعتبر حبوب الروكتان حبوب علاجية يتم استخدامها في حالات العلاج الصعبة ولا يعتبر حبوب تجميل.

شاهد أيضاً: تجربتي مع فوار سولبادين Solpadeine لماذا تم منع سولبادين فوار؟

تجربتي مع الروكتان عالم حواء

ترغب الكثير من الفتيات في معرفة التجارب السابقة لبعض الفتيات اللواتي قمن باستخدام حبوب الروكتان من أجل التخلص من التصبغات التي تظهر على الوجه، وكذلك الحبوب على البشرة والوجه، ومن تلك التجارب:

تجربتي مع الروكتان للتصبغات والاستخدام للرجال والنساء

تجربة فتاة مع استعمال حبوب الروكتان لعلاج مشاكل البشرة

روت إحدى الفتيات تجربتها مع المشاكل التي ظهرت على وجهها، وبالتالي قد قامت بتجربة الروكتان من أجل التخلص منها، وقد روت تجربتها من اجل أن تطلع عليها الفتيات قائلة:

“انا عانيت من موضوع الحبوب مثل أي بنت وكان ودي اتخلص منها وطبعا في البداية جربت الخلطات والكريمات وما في نتيجة والي في وجهي كانوا كبار مو حبات صغيرة وخصوصا قريب الدورة! المهم سمعت عن هذا المنتج من البنات وقررت اجربه وفعلا توكلت على رب العالمين وخذته من عند الدكتورة! اول شهرين حسيت فيني جفاف مو طبيعي والنتيجة مو لهناك وفي الثالث على اخر أسبوع النتيجة وضحت وشفت تغيير واضح وانا باقيلي 3 شهور إلى الان ما خلصتهم لكن نتيجته صارت واضحة وهو في مخاطر مثلا لازم تشربون مويه كثير ولا راح يسبب مشاكل للكلى ولو تقروون عنه قبل لا تاخذونه أفضل، ولازم يسوون لك تحليل قبل لا يعطونك إياه”.

شاهد أيضاً: تجربتي مع لوكاكورتين فيوفورم Locacorten Vioform

تجربة أحد الرجال مع حبوب الروكتان

هذه تجربة أحد الرجال الذين قاموا بتجربة حبوب الروكتان من أجل علاج الحبوب التي ظهرت على وجهه، وقد قام بسرد تجربته من أجل الاستفادة منها لغيره، وقد ذكر فيها ما يلي:

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يا اخواني انا جربت هذا المنتج والحمدلله نفع معاي ومو بدرجة بسيطة لا، بالعكس الحبوب انمسحوا مسح من ويهي وانا اخذته لأن أخوي الكبير اخذه ونصحني فيه ولازم تاخذه عن طريق الطبيب وحاول تقنعه ممكن يعطيك وهو مفيد جدا لكن لما تاخذه لازم تشرب ماي وايد لأنه ممكن يؤثر على الكلى ويسبب جفاف! يعني خذ معك مطارة ماي وين ما تروح واشرب ومن ناحية النتائج لا تحاتي راح تشوف نتيجة حلوة خلال كم شهر وانا كان باقيلي شهر او شهرين ما كملتهم لأن وصلت للنتيجة الي ابيها والحين ويهي صافي والعلاج كان قبل سنوات، وفيه تحليل ضروري قبل لا يعطيك الدواء. تجربتي مع الروكتان).

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم فيد اوت للبشرة الدهنية

تجربة بعض السيدات مع حبوب الروكتان

هنالك الكثير من التجارب التي قد وردت عن السيدات اللواتي قمن بتجربة حبوب الروكتان وقد كن يعانين من الحبوب على الوجه، وقد لاقت تجربتهم نتائج سلبية في التخلص من تلك الحبوب، ومما روته إحدى السيدات:

  • “انا الي صار معي جدا سيء!! وما انصح فيه ابدا ابدا! يعني تعبت كثير وحتى نفسيتي تغيرت وصارت اسوء واسوء وكثرت الحبوب الي في وجهي وخصوصا في منطقة الذقن وحسيت النتيجة كانت عكسية! وانا طول حياتي ما طلعت لي حبوب هالكثر! ومن كثر التعب اغلب وقتي اقضيه في النوم وإلى اليوم اعاني من آثار الحبات الي طلعت لي وهذا انا كملت 8 أشهر من رميت الدواء وأحس جسمي متكسر مالي خلق وهذا بعيد عن مشكلة العصبية على الأمور التافهه، بأمانة ما انصح أحد فيها ويمكن جسمي ما تقبلها).

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب موسيجور للتسمين

من الممكن القول بأن تجربتي مع الروكتان للتصبغات والاستخدام للرجال والنساء، قد تكون نتائجه سلبية أو إيجابية، حيث أن كل جسم يختلف عن غيره في تقبل أي نوع من الأدوية.

زر الذهاب إلى الأعلى