أخر الأخبار

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه

ما هو كريم فيوسيدين

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه، إن مشكلة حب الشباب من المشاكل التي تؤرق العديد من الشبان والفتيات وخاصة في عمر المراهقة، حيث تسبب لهم الإحراج والانزعاج بين أقرانهم، فيحاولون أن يجدو حل لهذه المشكلة الكبيرة بالنسبة لهم، فيعملون خلطات من مواد طبيعية من الحليب والنشا مثلاً، أو يستخدمون أعشاب طبيعية كالمرة مثلاً، وبعضهم الأخر يلجئ للمستحضرات التجميلية والطبية، ومن هذه المستحضرات العلاجية كريم فيوسيدين ذو النتائج الهائلة حسب تجارب بعض الناس.

ما هو كريم فيوسيدين

في هذه الفقرة سنتعرف على كريم فيوسيدين والذي هو عبارة عن كريم ذو تركيبة صيدلانية خاصة تعمل على إزالة حب الشباب من البشرة الدهنية، إذ أن البشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة التي تعاني من مشاكل الحبوب والبثور، حيث أن الدهون تعمل على تراكم البكتيريا وتوفير بيئة مناسبة لها، أما عن كيفية استخدام هذا المرهم يجب عليكم إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب علينا أن نقوم بغسل الوجه جيداً بالماء والصابون الطبي حتى نتخلص من أي دهون عالقة فيها.
  • ثانياُ، حاول أن تبقي البشرة جافة قبل وجع الكريم عليها.
  • ثم قم بعمل مساج خفيف للكريم بين أصابعك ومن ثم ضعه على بشرتك المحتوية على الحبوب.
  • دع الكريم يجف بمفرده وتمتصه البشرة براحتها.
  • قم بتكرير هذه العملية حسب ارشادات الطبيب لتحصل على نتائج باهرة.

ولكن ننصحكم بتجنب وضع هذا المرهم وملامسته للعين أو دخوله للفم حتى لا تصاب هذه الأعضاء بأعراض جانبية سيئة، كما يجب عليك أن تستشير طبيب البشرة الخاص بك قبل أن تشتري هذا العلاج وتبدأ في استخدامه، لأن تأثيره يختلف من شخص لأخر حسب حالته الصحية وطبيعة بشرته.

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه
تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه

سعر كريم فيوسيدين

أما فيما يخص سعر فيوسيدين فأنه سعر جيد وليس مرتفع وفي متناول الجميع فهو يباع ب 30 ريال سعودي، وفي المصري سعره 22 جنيه، وهذا السعر مناسب لكفاءته وعمله الجيد، ولكن يجب عليكم أن تتبعوا نصائح الطبيب بعناية وأن تخبروه بحالتكم الصحية، حتى تتجنبوا أثاره الجانبية إن كنتم تعانون من حساسية اتجاه هذا الكريم، فبعض الأشخاص قد يصبح عندهم جفاف في البشرة وحكة وحساسية، لذلك الطبيب يجب أن يكون المرجع الأول.

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه

 أقرا أيضا :تجربتي مع ضيق التنفس بسبب القولون والاعراض

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه

يقولون اسأل مجرب ولا تسأل طبيب، وهذا يدفع العديد من الأشخاص للبحث عن تجارب بعض الأشخاص مع هذا العلاج، ومن هذه التجارب تجربة الشابة العشرينية وفاء والتي كانت تعاني من حبوب شباب وآثارها على وجهها وظهرها وبقاءها حتى وبعد انهائها فترة المراهقة، حيث كانت هذه الحبوب تسبب لها إحراج وخاصة مع عدم ذهاب هذه الحبوب مع الخلطات الطبيعية التي كانت تستخدمها، وحتى أنها حاولت تغطيتها بمستحضرات التجميل، ولكن مع استخدامها كريم فيوسيدين بعدما شاهدت إعلانه على واحدة من الصفحات، تخلصت من مشكلتها وأصبحت بشرتها ناعمة وصافية كبشرة الأطفال.

أما بالنسبة لتجربة حمزة مع حب الشباب فهو شاب يبلغ عمره سبعة عشر عاماً، وبدأت حبوب الشباب تنتشر بوجهه بشكل كبير، حيث كانت الحبوب دهنية وحمراء وكبيرة الحجم، فحاول ازالتها باستخدام بعض المواد الطبية والعلاجات لكن دون جدوى، ثم توجه إلى طبيب بشرة نصحه باستخدام كريم فيوسيدين،  فقام بشرائه والالتزام بوضعه بشكل يومي إلى أن اختفت الحبوب في ما يقارب شهر من بدأ استخدامه.

 أقرا أيضا :تجربتي مع خل التفاح لانقاص الوزن

ما هي دواعي استعمال مرهم فيوسيدين؟

يحتوي كريم فيوسيدين (بالإنجليزية: Fucidin) على فيوسيديك أسيد كمادة فعالة، مع العلم بأنه من المضادات الحيوية التي تستخدم موضعياً على الجلد لعلاج مختلف أنواع الالتهابات الجلدية، وغالباً يستخدم بمعدل 3-4 مرات يومياً.

هل الفيوسيدين يعالج حب الشباب؟

شارك السؤال fucidin H هو كريم يحتوي على الكورتيزون، ويعتبر الكورتيزون خيار سيء لعلاج حب الشباب، لان الكورتيزون يزيد من ظهور حب الشباب لاحقا. علاج حب الشباب الدهني له عدة طرق للعلاج تعتمد على نوع الحب ودرجة انتشاره: في حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة، تحتوي على مشتقات الفيتامين أ .

هَل فيوسيكورت به كورتيزون؟

يحتوي كريم فيوسيكورت أيضاً على البيتاميثازون، وهو من الكورتيكوستيرويدات التي يمنع استعمالها على الوجه بصورة عامة إلا تحت الإشراف الطبي الدقيق. فقد يسبب الاستخدام الخاطيء لفيوسيكورت كريم لحب الشباب إلى تهيج الجلد والبشرة.

هل الفيوسيكورت يعالج الدمامل؟

لا يتم الاعتماد عليه في علاج الدمامل. لا يستخدم في علاج الأمراض الجلدية مثل الوردية والتي تتمثل في ظهور التهابات على الخد والأنف. التهاب الجلد حول الفم.

ما هو افضل كريم لحب الشباب؟

كريم أكرتين للتقشير: المادة الفعالة هي تريتينوين، وكريم سريع الامتصاص، تركيز 0.25%، 0.5%، وكريم ديفرين: المادة الفعالة أدابالين/ كريم أو جل، تركيز 0.1%، كريم رتن اي: المادة الفعالة تريتينوين، كريم أو جل، تركيزات 0.25%، 0.5%، 0.1%. كريم اكنى فرى: المادة الفعالة تريتينوين، كريم سريع الامتصاص، تركيز 0.5%.

ما الفرق بين كريم fucidin و Fucicort؟

tفيوسدن هو مضاد حيوي يستعمل في حالات الاصابات الجلدية. وفيسكورت هو الاول مضاف اليه هرمون ضد التهابات الجلدية.

فيوسيدين هل يحتاج وصفة؟

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية. كما لا ينبغي أن يتم صرف العلاج إلا وفقا لتعليمات الطبيب وتحت إشرافه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب والتخلص الفوري منه، وقد تضمنت الموضوعات التالية، ما هو كريم فيوسيدين ، وسعر كريم فيوسيدين ، و تجربتي مع كريم فيوسيدين.

زر الذهاب إلى الأعلى