أخر الأخبار

تحميل رواية التحدى المستحيل pdf

كم عدد فصول رواية التحدى المستحيل

تنزيل رواية التحدي المستحيل pdf، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون قراءة الكتب والروايات المتنوعة من رومانسية ودينية وسياسية والخيالية ورعب، إن قراءة الكثير من الكتب والروايات تعمل على زيادة الثقافة لذا الشخص وعلى تقوية لغته العربية بشكل جيد، مؤلفين كثر لديهم معرفة كبيرة في كيفية جذب الشخص من خلال سيناريو والحبكة داخل الرواية أو الكتاب، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن تنزيل وتحميل الرواية بصيغة pdf، ومعلومات عن مؤلف هذه الرواية التي حققت نجاحات كبيرة.

تحميل رواية التحدي المستحيل pdf

تحكي رواية “التحدي المستحيل” قصة حب عميقة بين البطلة رحمة والبطل علي، والظروف العائلية التي تمنعهما من مواصلة حياتهما معًا، لكن من هو مؤلف الرواية، الرواية من تأليف الكاتبة إسراء هاني شويخ، كاتبة مصرية شابة من مواليد 1995، صعدت إلى الشهرة في الأوساط الأدبية بعد أن نشرت روايتها عام 2017، والتي حققت أفضل المبيعات وأعجب بها القراء.

تميزت رواية “التحدي المستحيل” بأسلوبها المميز الذي ابتعد عن التقليدي مما جعل الرواية محط أنظار القراء والنقاد على حد سواء، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف الكاتبة إسراء هاني عن الكتابة والإبداع، حيث أنتجت لاحقًا العديد من الأعمال الأدبية الأخرى، مما يؤكد استمرارها في ترسيخ مكانتها بين الكتاب الشباب في مصر والعالم العربي.

كم عدد فصول رواية التحدي المستحيل

يحتوي الكتاب على 30 فصلاً، وتحكي هذه الفصول عن فتاة صغيرة اسمها رحمة تواجه تحديات قاسية في حياتها وتبحث عن الخلاص والنجاح، يتابع القراء الأحداث المثيرة والمفاجئة التي تحدث في كل فصل من فصول الرواية.

تحميل الرواية برابط مباشر من خلال الرابط تحميل الرواية.

لقراءة المزيد من روايات من هنا.

تحتوي الرواية على تفاصيل وأحداث شيقة ومثيرة تجعل القارئ يستمتع بقراءة الرواية ويتطلع إلى ما سيحدث في الفصول التالية، يمكن للقراء الاطلاع على الرواية من خلال مواقع الرواية المجانية المتخصصة أو الحصول عليها من ناشرين مختلفين.

اقرأ أيضاً: موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق

معلومات عن مؤلف الكتاب اسراء هاني شويخ

إسراء هاني شويخ مؤلفة رواية “التحدي المستحيل”، وأحد الكتاب المصريين الشباب الناجحين في الأدب العربي، ولدت في القاهرة عام 1990، وحصلت على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى روايتها الشهيرة التى بين ايدينا، كتبت العديد من القصص القصيرة والمقالات والأدب العربي الحديث.

تميزت روايته الشهيرة بأسلوبها المميز والسلس والمفهوم باللغة المصرية العامية، والتي حققت نجاحاً كبيرًا بين الشباب وحظيت بإعجاب القراء العرب، لا يزال للكاتب الشاب أعمال أخرى لم تنشر بعد، ويعتبر الكاتب أحد الأسماء الصاعدة في عالم الأدب العربي الحديث.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf كاملة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن تنزيل رواية التحدي المستحيل pdf تحميل مباشر، ذكرنا لكم جميع المعلومات حول هذه الرواية ومؤلفها.

زر الذهاب إلى الأعلى