أخر الأخبار

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

من هي مؤلفة رواية الرهينة

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf، مؤخرا تم الإعلان عن أول رواية للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس التي حققت نجاحات ومبيعات هائلة من خلال الرواية التي قامت بإصدارها تحت عنوان رواية الرهينة، حيث دارت أحداث هذه الرواية حول قصة فتاة تملكت أحداث الرواية بالمغامرة والحبكة وتسلسل الأحداث بشكل رائع جدا حيث نالت على إعجاب الكثير من القراء والأشخاص، وقامت بتحطيم الأرقام القياسية في عدد مبيعات هذه الرواية، في هذا المقال سوف نذكر لكم رواية الرهينة سارة ريفانس pdf.

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تحكي الرواية قصة فتاة تم اختطافها واحتجازها كرهينة، ومن خلال تفاصيل وحقائق مثيرة، يتمكن القارئ من التعرف على نوع العلاقات الإنسانية الممزوجة بالخيانة والثقة، يجب على القارئ أن ينتهز هذه الفرصة لقراءة واحدة من أشهر روايات سارة ريفانس، آسف، لا توجد فقرة مخصصة لإعادة الصياغة، قدم فقرة متابعة.

باختصار، تمكنا من أن نقدم لكم كل ما يتعلق بتحميل رواية الرهينة سارة Revance pdf للكاتبة الجزائرية في نهاية هذا المقال، والتي انتشرت فيها هذه الرواية بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

من هي مؤلفة رواية الرهينة

الرهينة، التي كتبتها الكاتبة الجزائرية سارة ريفانس البالغة من العمر 24 عامًا، تصفها بأنها شيء يفوق العديد من الكتب والروايات المعروفة حول العالم اليوم، أصبحت هذه الرواية من تأليف سارة ريفانس من أكثر الكتب مبيعًا.

وتجاوزت سيرة الأمير هاري من حيث مستوى المبيعات في المملكة المتحدة، انتشر كتاب “الرمح” على نطاق واسع وحقق أرقام مبيعات قياسية في الفترة الأخيرة، حيث أثارت سارة رافينز الكثير من الجدل من خلال هذه الرواية في الجزائر وفرنسا.

منجزات رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية

حققت رواية “الراعية” نجاحاً باهراً في وقت قصير جداً، أحدثت روايته الرهيبة ضجة كبيرة في الجزائر وفرنسا وعدة دول عربية، حيث حقق الجزء الأول من هذه الرواية عددًا رائعًا من القراءات، تجاوز تسعة ملايين، على موقع “What Pad” المتخصص في نشر الكتب، حقق التكملة 8 ملايين قراءة بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك، أصدرت Ravens ثلاث روايات بالفرنسية تصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في مواقع بيع الكتب الإلكترونية في فرنسا، حصلت هذه الظاهرة على اسمها من وسائل الإعلام المحلية.

ملخص رواية الرهينة

يركز ملخص رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس على شخصية سارة التي يتم اختطافها من قبل عصابة إجرامية وإجبارها على تحمل ظروف صعبة للغاية، وتحدث أحداث شيقة حول حياتها، حيث يثير هذا الكثير من المهتمين، في قراءة هذه القصة المثيرة.

اقرأ أيضا: رابط تحميل رواية الحي اللاتيني كاملة جميع الأجزاء

رواية الرهينة سارة ريفانس

رواية الرهينة متاح للتنزيل المجاني بتنسيق PDF على موقع المكتبة الإلكتروني، يعد Hostage Sarah Revance أحد أحدث إصدارات الويب لكتاب الجيب.

اقرأ أيضا: تحميل رواية ردني إليك pdf ملخص اقتباسات

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية، كذلك ذكرنا من هي مؤلفة رواية الرهينة، أيضا وتحدثنا عن منجزات رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية.

زر الذهاب إلى الأعلى