أخر الأخبار

تحميل رواية جريمة عشق

قصة رواية جريمة عشق الحقيقية

تحميل رواية جريمة عشق، وتعد رواية جريمة عشق هي من أشهر الروايات للكاتبة المحترفة مريم نصار، كما تميزت الرواية بالأسلوب الشيق، والمتسلسل الذي جذب عدد كبير من المتابعين لقراءة هذه الرواية، كما هذه الرواية موفرة على شكل كتاب ورقي، كما موفرة أيضاً على صيغة بي دي أف وهي الصيغة الإلكترونية، ويمكن تحميلها على الهاتف المحمول، والآن سوف نتعرف على طريقة تحميل رواية جريمة عشق من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

تحميل رواية جريمة عشق

وتعد رواية جريمة عشق هي من أشهر الروايات المشهورة وهي رواية مكتوبة باللهجة المصرية، كما حصلت الرواية على شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية، كما حققت نسب عالية من المشاهدة والشراء والتحميل في وقت قصير، وتميزت الرواية بالأسلوب الشيق، والمتسلسل، كما تمت مشاركة الرواية على شكل أجواء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يرغب العديد من الأشخاص بتحميل الرواية من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

كما يمكن تحميل رواية عشق جريمة للكاتبة المصرية مريم نصار من هنا.

اقرأ أيضاً: رابط تحميل سناب شات من جوجل كروم.

ما هي قصة الرواية

وتدور الأحداث الرئيسية لقصة رواية عشق وهو عشق آل أدم وهو يعد بطل الرواية، ويطلق عليه في الرواية آدم العدوي، وهو يبلغ من العمر ويعمل كرائد في الشرطة، وكما تتحدث عنه الكاتبة أنه رجل وسيم، ولديه جسم طويل وعريض، ويمتلك عيون عسلية، ويمتلك شعر ذات لون بني غامق، أما وصفت بطلة الرواية وهي مريم الجزار التي تبلغ من العمر 20 عام، وكانت تلتزم بالزي الشرعي وترتدي نقاب إسلامي، منذ عمر ال 16 عام.

قصة رواية جريمة عشق الحقيقية

ولكن درست آخر مرحلة وهي الثانوية العامة ولم تكمل دراستها، وهي ذات مظهر جميل ولديها عيون ذات اللون الأخضر، كما ذكرت العديد من الشخصيات الرئيسية في الرواية ومنها صديق آدم وهو طارق، ومنها شخصية ملك التي تبلغ من العمر 20 عام وتدرس في الجامعة في كلية التربية تخصص تربية إنجليزي.

تصفه الكاتبة على انه شاب وسيم، طويل وعريض، وعيونه عسلي، وشعره بني غامق، أما بطلة الرواية فهي مريم الجزار ابنة 20 عاماً.

ترتدي النقاب منذ أن كانت 16 عاماً، لم تكمل دراستها حيث توقفت عند الثانوية العامة، وهي جميلة جداً وذات عيون أخضر زيتوني، وشعرها فاتح كالشوكلاتة.

  • أما رموشها الكثيفة التي تزيدها جمالاً وبشرتها البيضاء وهي مميزة في الشكلة.
  • أما صديق آدم في العمل من نفس العمر أيضاً اسمه طارق السيوفي.
  • كما أن في الرواية بعض الشخصيات الأخرى وهم ملك 20 عام وتدرس تربية انجليزي. وأشرف مصطفى 25 عام، ويعمل محاسب في شركة، ويكره الفتيات.
  • أما رنا مصطفى فهي 19 عاماً وتعشق الروايات والأكل وتدرس في كلية الآداب وشخصيتها مشاغبة.
  • محمد مصطفى عزيز فهو ابن ١٥ سنه هوايته لعب كرة القدم.
  • شرين الجزار الأم ٤٧ سنة ربة منزل
  • مصطفى عزيز الأب زوج شيرين الجزار ٥٥سنة رجل أعمال
  • بيتر ٣٩ سنه رجل أعمال غني جدا بعد أن تعرف على آدم صدفة أصبحوا أصدقاء ولديه ابن اسمه ” ديف”.
  • أما جاسر الصاوي الذي يعمل في شركة والده حسين الصاوي مع ابن عمه عاصم الصاوي. واخته هنا الصاوي عمرها 19 عام وتعشق التصوير.
  • مع التقدم في الرواية ستظهر العديد من الأسماء والشخصيات الأخرى الجانبية مثل خالد وفيفي وامين وابتسام وآدم وعبير ولطفي.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن تحميل رواية جريمة عشق، وتحدثنا فيه عن ما هي قصة الرواية.

زر الذهاب إلى الأعلى