أخر الأخبار

تحميل كتاب السكون في عاصفة الحياة pdf جميع الأجزاء

رابط تحميل الهدوء في عاصفة الحياة pdf

تحميل كتاب السكون في عاصفة الحياة pdf جميع الأجزاء، هناك شعبية كبيرة لقراءة الكتب، ومن الجدير بالذكر يهتم الكثير من الاشخاص من مختلف أنحاء العالم بالقراءة، وهي غذاء الروح، ويمكن التفريق بين الرجل الذي يقرأ والرجل الذي لا يقرأ، وهناك الكثير من الكتب التي يمكن لشخص قراءاتها لزيادة خبرته في الحياة، ومن أهم اكتب هي كتاب السكون في عاصفة الحياة، والآن سوف نتعرف على طريقة تحميله من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

كتاب السكون في عاصفة الحياة

كتاب عاصفة الحياة من الكتب التي تحتوي على قيم ودروس عظيمة استفاد القراء منه لأنه منحهم دافعًا قويًا وطاقة إيجابية للحياة تعمدت الكاتبة الحديث عن كيفية الربط بين الحياة الأسرية والمهنية، وكيفية الموازنة بينهما، لأنها من أهم القضايا والمشكلات التي تعمل بها الكثير من النساء في مجتمعاتنا العربية، كونها أم عربية متزوجة من رجل شرقي وملتزمة للعادات والتقاليد الشرقية.

رابط تحميل كتاب السكون في عاصفة الحياة pdf

كتاب الهدوء في عاصفة الحياة من الكتب التي نالت شهرة واسعة على الصعيدين المحلي والدولي، صدر الكتاب بتاريخ 16 أبريل 2019، ويتحدث عن العديد من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تحدث في مجتمعاتنا، يتعامل مع الحلويات بشكل ممتع وشيق وفيما يتعلق بوصلة تحميل كتاب الهدوء في عاصفة الحياة يمكنك الدخول على الرابط التالي وشرائه الرابط هنا.

ملخص كتاب السكون في عاصفة الحياة

تدور فكرة كتاب الهدوء في عاصفة الحياة حول الحديث عن الأشياء التي تجعلك أكثر نجاحًا، وكيف يمكنك أن تكون مثاليًا للتصرف في جميع المواقف في هذه الحياة الصعبة، شارك الكاتب تجاربه الشخصية مع القراء، مثل هي أم لأربعة أطفال وموظفة حكومية واجهت العديد من الصعوبات في حياتها، نظرة المجتمع والناس، ولكن في كل مرة كانت أقوى من كل تلك الهموم والمشاكل وواجهتها بكل قوة.

اقرأ أيضًا: موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق.

مؤلف كتاب “السكون في عاصفة الحياة”

كتاب سكون من الكتب العربية التي حازت على العديد من الجوائز والمديح الأدبي، والمؤلفة هي الكاتبة الكبيرة دانا الرحبي، والتي كانت لها العديد من الكتب والروايات التي نالت جوائز ومديح كبيرن كانت معروفة بحبها للحياة والطاقة الإيجابية التي مزجتها في كلماتها، بالإضافة إلى اختيار الأساليب والمفردات المناسبة والمختارة دائمًا لجعل العمل أكثر تماسكًا.

اقرأ أيضا: أي مما يأتي يعبر عن سؤال غير متحيز والذي يسأل عن الكتاب الأفضل بالنسبة لطالب ما ؟

استطاع كتاب Stillness in the Storm of Life أن يتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا لأنه متوفر في جميع المكتبات العامة بأسعار رمزية، يمكنك الذهاب إلى أقرب مكتبة وشرائه أو الدخول على رابط التنزيل. كتاب الهدوء في عاصفة الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى