أخر الأخبار

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

نبذة عن كتاب شرع الحب فاتن الفازع

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون الاطلاع والقراءة بأنواع كثيرة من الكتب، وهذا كل شخص من القراءة يختلف من شخص لآخر فعلي سبيل المثال هناك أشخاص يقرءون لزيادة المعلومات الخاصة بهم أو زيادة الثقافة التي يملكها وتطويرها أو يقرءون من أجل الحصول على قصص جميلة وروايات جميلة تنقلهم لعالم آخر، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن كتاب شرعي الحب فاتن الفزع وكيفية تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf.

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

وأضافت الكاتبة أن الكتاب يختلف تمامًا عن الكتاب الكلاسيكي المألوف لجمهور ساحر، لكنها اهتمت به بصدق وحب لأنها تربطها بعلاقة حانية خالصة مع قرائها، فهم يحبون المحتوى الجديد والمثير، وتأمل أن يفعلوا ذلك، سيستمتع بالرحلة، ويحقق نيته النجاح في هذا المشروع.

كل وقائع هذه القصة مبنية على الخيال ولكن في منتصفها تظهر امرأة تحمل أسماء وألقاب وتقف بين الشخصيات في الرواية بالإضافة إلى شخصيتك التي ترسم من داخل قلبها وتخبرك، مشاعرها، هذه المرأة التي تعرفها جيداً مقيمة بألمانيا تحب كوكب الشرق أم كلثوم وكفتاجي كان شعرها مصبوغاً باللون الأصفر!

لتحميل الكتاب برابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــا.

نبذة عن كتاب شرع الحب فاتن الفازع

الكاتبة فاتن الفزع تحللها في كتابها، “قانون الحب موضوع المأساة الإنسانية في أصعب أشكالها، وتحدث عن حالات الصراع والاضطراب في الحب الداخلي، فضلا عن الوطنية المفرطة المتمثلة في “الحب المطلق”.

فيما يلي وصف الكاتب للحب، فهو لا يخلو من النقد اللاذع للأفكار التقليدية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية التي عرضت بسخرية وأخرى بشكل مباشر.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

اقتباسات من كتاب شرع الحب فاتن الفازع

  • تقدم فاتن الفزع في كتابها “الحب الشرعي مجموعة من النصوص التي تعبر عن المأساة الإنسانية والحب في أصعب حالاتها، ومن هذه النصوص ما يلي:
  • يجب أن يُنظر إلى الحب على أنه وسيلة لتحرير نفسك وتجميل نفسك وإعطاء معنى لحياتك، فالحب يساعدك على التخلص من العقبات، وينير شخصيتك ويمنحك حالة من السعادة طوال الوقت.
  • الحب المطلق يمثل العرق القوي والعميق تجاه شخص بدون شروط أو حواجز تمنعك من الالتصاق به، حتى لو أدى بك إلى تجربة ألم لا يطاق، لكنه بالنسبة لك يظل مرتبطًا بالحب ولا يمكنك التفكير في الانفصال له.
  • الحب يسبب الجنون، الإنسان الذي يحب يخفي بعمق معاناته عن شريك حياته الذي يفتقر إلى القوة، وهذه المعاناة تترك أثرًا في قلب الشخص الضعيف كالسيف، لكنها تفسد روحه الحزينة.
  • “الحب يمثل الهبة بدون شروط، ولا يمكن أن يكون هناك حب بدون حرية، وهو شيء إيجابي للغاية في حياتنا”.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf، كذلك ذكرنا نبذة عن كتاب شرع الحب فاتن الفازع، أيضا وتحدثنا عن اقتباسات من كتاب شرع الحب فاتن الفازع.

زر الذهاب إلى الأعلى