أخر الأخبار

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

ملخص تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf، يوجد الكثير من الأشخاص يحبون القراءة يفضلون أن يكون لديهم العديد من الكتب من أجل قرائها يتحدث كتاب تمسك في زمام القوة، عن عن التاريخ الذي مر به البشر قبل عدة سنين ويتحدث حول كيف حصل الانسان على السلطة والقوة اذكر لكم اليوم كيفية تحميل كتاب تمسك في زمام القوه pdf.

رابط تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

محاولة لتقليص ثلاثة آلاف سنة من تاريخ البشرية بمجموعة مختارة من القصص حول كيفية حصول الإنسان على السلطة، وفهم القوة في جوانبها المختلفة، وحماية نفسه من الإساءة والسيطرة، والحفاظ عليها واستخدامها بحكمة، أو تحييدها لمنع ضررها، ويمكنك تحميل الكتاب من خلال الرابط هنا.

تتغاضى هذه القصص عن التجربة الإنسانية عبر الزمان والمكان، من اليابان إلى بيرو، ومن فجر الزمان وحتى عصرنا،.يحتوي على دروس سلبية أو إيجابية عن الحياة، حيث يجمع الكتاب بين عناصر التشويق من جهة، والتطبيق العملي في الحياة الواقعية من جهة أخرى، يحبها الناس أو يكرهونها.

رابط تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة هنا

معلومات عن المؤلف روبرت جرين كاتب كتاب كيف تمسك بزمام القوة

نقوم بتنزيل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf الذي ولد روبرت جرين في 14 مايو 1959. هو مؤلف ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه عن التأثير والاستراتيجية والإغواء.

  • عاش المؤلف في لوس أنجلوس، وحضر جامعة كاليفورنيا، بيركلي.
  • وتخرج من جامعة ويسكونسن ماديسون.
  • حيث حصل على درجة البكالوريوس في الكلاسيكيات. قبل أن يصبح كاتبا.
  • يقدر جرين أنه شغل 80 وظيفة، بما في ذلك عامل بناء ومترجم ومحرر مجلة وكاتب سيناريو في هوليوود.

اقرأ أيضاً: ملخص كتاب مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجري التاريخ جهاد الترباني

ملخص مختصر عن كتاب كيف تمسك بزمام القوة

كل شخص لديه مخاوفه الخاصة التي تعرضهم للعالم وتكشف عن قدراتهم، لذلك من الواضح أن هناك نوعًا من الحسد والغيرة والاستياء، نتيجة لذلك، لا يجب أن تعيش حياتك كلها بين الخوف والقلق والتوتر والترقب.​

اقرأ أيضاً: كتاب لماذا لا تترك هاتفك pdf

وهنا نكون أعزائي القراء، وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول كيفية تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf، وقد أوضحنا لك تفاصيله بإيجاز، مع ملخص بسيط لمؤلفه، ورابط للتنزيل هو – هي، نتمنى لك قراءة ممتعة، ولتحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf.

زر الذهاب إلى الأعلى