أخر الأخبار

تحميل كتاب لأنك الله pdf

من هو مؤلف كتاب لأنك الله

تحميل كتاب لأنك الله pdf، هناك الكثير من الكتب التي تتنوع في محتوياتها من كتب السياسية ودينية وقصص الأطفال وكتب رعب وروايات شتى يتم إصدارها دائما من قبل المؤلفين والكتاب، وين كل شخص الحرية في اختيار المجال الذي يناسبه واختيار المعلومات التي يرغب في قراءته والتثقف بها، لهذا المقال سوف نذكر لكم معلومات كافية عن كتاب لأنك الله وكذلك سوف نوفر لكم معلومات عن مؤلف هذا الكتاب وكيفية تحميل الكتاب بصيغه pdf يمكنكم قراءته بشكل مجاني من خلال الإنترنت.

تحميل كتاب لأنك الله pdf

سنشرح بالتفصيل معاني تسعة من أسماء الله العظيمة، وهي: الأبدي، والحافظ، والنوع، والمعالج، والحامي، والامتنان، والقدير، والمرشد، والغفور، والقريب، كن حذرًا أو تفاخر إلى حد لطفك وكرمك مع هذه الميزة المتجددة.

  • لا سبيل لتحقيق أي رغبة إلا بالالتزام بطريق الله، ولا داعي لشيء خارج حدود الله، ولا شيء يمكن أن يحدث إلا بإذن الله، لأنه مسؤول عن كل شيء في الكون، ولا حول ولا قدرة إلا عنده.
  • إذا أرادت الوداعة أن تحميك من الخطيئة، فقد تجعلك تكرهك، أو تعيقك، أو تخيفك، أو تجعلك تتخلى عنها، قد يقدم لك فرصة مغرية للابتعاد عنه.
  • وهو القوي: القادر على كل شيء، إذا أحترقت أحلامك أو تحطمت روحك، لا تيأس، بل اطلب من الله المساعدة وقل: “اللهم”.
  • يعتبر المرشد، حيث يذكرك عندما تبتعد ويأخذ يدك على الجوانب المظلمة لمساعدتك على العودة إلى الطريق الصحيح، وكذلك يطهرك من خطاياك ويلتفت إليك مثل حبل كما تذهب، لعمق الأمر.

تحميل كتاب لأنك الله من هنـــــــــــــــا.

شرح كتاب لأنك الله

كتاب لأنك الله لا خوف، لا قلق، لا غروب، لا ليل، لا شفق، قلبي مليء بالأمل، لانك انت اللهوروحي مليئة باللمعان، استطاع الكاتب أن يأخذنا في رحلة عميقة لاكتشاف بعض أسمائهم، كل أسمائه جلالة وعظمة وتمجيد على حد سواء،  وعلى صعيد آخر، يجب أن نجعل كل أسمائهم نوراً يسيطر على دروب حياتنا، فحياتنا تعتمد على هدى قلوبنا ونور أيامنا، لننال السعادة في الدنيا والآخرة، اختر 10 من أسمائه الجليلة.

  • ومنها اسم “الصمد” وهو اسم ذو مكانة عظيمة وحروف قوية ومرتفعة، يشير المعنى إلى شخصية جليلة مع عدد قليل من المتساوين، “الحافظ” هو الذي يحفظ خليقته، ويعطي عالمه معرفة بكل ما يخطط له، كما يحمي المقربين منه حتى لا يتذوقوا طعم الخطأ، “الله معك في كل أمورك، لأنه مسئول عن رزق الخلق، وتوفير ما يحتاجون إليه، والمحافظة على ما يحتاجون إليه، مصالحهم وأمنهم.
  • وتوقظ الشفقة في قلوب المؤمنين، حتى لا يساء معاملة مخلوقاتهم، يجب أن تثق دائمًا بالله وتوكل عليه فقط، وتضع ثقتك فيه فقط، ولا تضع آمالك إلا فيه، بامتنان وتأمل في ظلال هذا الاسم الرائع.
  • إن إدراك أسماء الله الجليلة يوفر لك حياة صحية وسعيدة، يُدعى “الجبار” لأنه قادر على شفاء قلوب وأجساد عبيده، إن الحصول على رضا الله سيخفف من الصعوبات التي نواجهها في حياتنا، هذا يعني أنه دائمًا إلى جانبنا، يستمع إلى صرخاتنا وآلامنا، ويحبنا بلا حدود.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب زاد المعاد PDF ابن القيم

من هو مؤلف الكتاب علي بن يحيي

عمل علي بن يحيى بن جابر الفيفي أستاذا بقسم الشريعة واللغة العربية بكلية البرامج المشتركة بالمحلة، التحق بالجامعة عام 1435 هـ وحصل على البكالوريوس في الدعوة، وكذلك الماجستير في الدعوة، وألف العديد من الكتب، بحث متميز كتب مثل “لأنك الله” و “محمد الرجل”، بالإضافة إلى كتب أخرى.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب dopamine nation مترجم للعربي pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تحميل كتاب لأنك الله pdf، كذلك ذكرنا شرح كتاب لأنك الله، أيضا وتحدثنا عن من هو مؤلف كتاب لأنك الله.

زر الذهاب إلى الأعلى