تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل Instagram

تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام android

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل،هناك عدة طرق لتسجيل الدخول إلى Instagram يمكنك تسجيل الدخول عن طريق تنزيل تطبيق انستقرام وتثبيته وإدخال معلومات المستخدم الخاصة بك، إذا لم تقم بتثبيت التطبيق على جهازك ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى صفحة انستقرام باستخدام متصفحات مثل Google Chrome، لمعرفة المزيد من المعلومات حول الموضوع تابعونا على موقعكم موسوعة محتواك.

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

لكي تستطيع تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام Google Chrome (تسجيل الدخول إلى Instagram دون تثبيت رابط مباشر)،إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى Google Instagram دون تثبيت البرنامج، فيمكنك استخدام متصفحات مختلفة مثل Google Chrome فيما يلي شرح تفصيلي لكيفية تسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام Google Chrome:

  • يمكنك فتح انستقرام باستخدام متصفح Chrome ، دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق Instagram. لفتح المتصفح أولا.
  • انقر أو انسخ الرابط www.instagram.com في شريط المتصفح واضغط على إدخال.
  • انقر على رابط تسجيل الدخول.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل ذي الصلة. يمكنك أيضًا استخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لتسجيل الدخول إلى Instagram.
  • انقر فوق تسجيل الدخول. الآن يمكنك الوصول إلى صفحة Instagram الخاصة بك.

اقرا ايضا: تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني الرابط الرسمي

تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام android

  • يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram عن طريق تثبيت تطبيق Instagram على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. فيما يلي خطوات تسجيل الدخول إلى Instagram:
  • افتح التطبيق باستخدام حساب Instagram الخاص بك.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المتوفر. يمكن أن يكون اسم المستخدم الخاص بك هو عنوان بريدك الإلكتروني أو الاسم الذي اخترته أو رقم هاتفك.
  • إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق “الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول” ثم اتبع التعليمات.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى صفحة Instagram

شاهد أيضا: أصول مارين الحيمر انستقرام عارضة الأزياء Marine El Himer

خطوات إنشاء حساب من قوقل

نتعرف هنا على أهم خطوات انشاء حساب من قوقل انستقرام:

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل Instagram

  1. تسجيل الدخول للمتصفح وينصح بالدخول عبر gmail، ثم يتم إدخال كلمة المرور الخاصة بك، من أجل عمل مزامنة مع كافة الحسابات الخاصة بالمزامنة.
  2. يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لانستقرام عن طريق محركات البحث الخاصة بقوقل.
  3. اختيار زر إنشاء حساب جديد.
  4. ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة كالاسم والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ورقم الهاتف.
  5. اختيار استمرار من خلال الصفحة الظاهرة والتي تعطي المستخدمين خيارين وهم الاستمرار في التصفح من خلال قوقل، أو تحميل التطبيق من خلال الهاتف.

تسجيل دخول انستقرام من الهاتف

طريقة كيفية تسجيل دخول انستقرام من الهاتف من خلال التالي:

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل
تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل
  1. إذا كنت من مستخدمي الأندرويد يمكنك تحميل تطبيق انستقرام من قوقل بلاي مـــن هنـــا، ويمكنك التسجيل لأول مرة من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  2. إذا كنت من مستخدمي الآيفون يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق انستقرام من متجر آب ستور مـــن هنـــا، يمكنك التسجيل من خلال إنشاء حساب جديد.
  3. يتم تسجيل الدخول، وبعد ذلك تظهر الصفحة الشخصية وملف التعريف الخاص به من خلال الضغط على الصورة الشخصية، ثم يتم ملء كافة البيانات الخاصة به.

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل، و تحدثنا أيضا عن تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام android، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى