تطبيق طبي ضروري كأفضل الخيارات المميزة

التطبيق الطبي

تطبيق طبي ضروري كأفضل الخيارات المميزة، يهتم الفرد في البحث على أفضل الطرق التي يحافظ فيها الفرد على صحته، وصحة عائلته، كما يوجد العديد من البرامج التي تقدم الخدمات المميزة، ومنها التأمين الصحي، كذلك يساعد التطبيق على الحفاظ على صحة الإنسان بعدة طرق، ومنها ممارسة الرياضة، واليكم الآن في هذا المقال تطبيق طبي أفضل الخيارات المميزة.

التطبيق الطبي

التطبيق الطبي هو أحد التطبيقات العربية الرئيسية في مجال الصحة اليوم، يوفر التطبيق الاستشارات والاستشارات الصحية والطبية من خلال الدردشة الصوتية والنصية في غضون سبع ساعات، 24 ساعة في اليوم، على مدار السنة، كل ما عليك فعله هو تقديم أو تحميل الملفات أو التشخيصات للطبيب الذي تريد استشارته، بعد دقائق أو ساعات يرسل لك الطبيب توصية نهائية بعد الانتهاء من الاستشارة، كما يعتبر التطبيق منصة رائعة لما يقدمه من محتوى طبي وعربي لكافة المواضيع الطبية المتخصصة، بالإضافة إلى التطبيق الذي يحتوي على أكبر موسوعة أدوية باللغة العربية موثوقة ومكتوبة من قبل أكثر من 10.000.000 طبي متخصص، ومؤهلين تأهيلا عاليا.

بالإضافة إلى أن التطبيق هو مكان للاستشارة والإرشاد من قبل فريق كبير من الأطباء الموثوق بهم والمعتمدين من أكبر المراكز الطبية والصحية العربية، ومن مميزات التطبيق أنه يرسل لك إشعارات وأخبار يومية على مدار اليوم بخصوص الطب والأدوية والأجهزة الطبية والتطوير الطبي في جميع أنحاء العالم، يحتوي على أرقام هواتف ومعلومات عن المراكز الطبية العربية، يُمنح التطبيق الطبي كأفضل تطبيق صحي في الوطن العربي.

تطبيق ويب الطب والطب الصحي

تطبيق ويب الطب الدواء والصحة هي أيضًا أحد التطبيقات الطبية التي تقدم خدمات واستشارات للمستخدمين في العالم العربي والإسلامي، يمكنك من خلال التطبيق العثور على مجموعة من المعلومات الموثوقة في العديد من مجالات الطب والصحة والتغذية والوجبات الغذائية من خلال المقالات والعروض المرئية والأخبار اليومية عن كل شيء، وفيما يتعلق بالصحة فإن التطبيق ليس بجديد على الساحة العربية، وهي موجودة منذ عام 2011، وهي في طور التطوير والتحديث اليومي.

يتميز التطبيق بكونه يقدم محتوى باللغة العربية ويتضمن الكثير من المعلومات عن التغذية والراحة والاستشارات والنصائح والمعلومات عن الأدوية والطب البديل وذلك بعد إدخال معلومات عن صحتك ووزنك وشخصيتك معلومات عنك، المحتوى المقدم موثوق به بنسبة 100٪ حيث يتم نسخه من أفضل المعاهد والكليات الطبية لأفضل الجامعات في العالم، يحتوي التطبيق على محرك بحث للبحث عن أي عرض أو موضوع دون اللجوء إلى محركات البحث أو التطبيقات الأخرى، يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان تريده لك ولعائلتك.

ويكيبيديا طبية بدون انترنت

يعتبر التطبيق معلومات قيمة في مجال الطب والصحة، حيث أنه يتعامل مع المعلومات حول الأدوية والأمراض والأعراض والتخصصات الطبية المختلفة، يحتوي التطبيق على أكثر من 20000 مقال طبي متنوع، المعرفة واكتساب الكثير من الخبرة، يمكن استخدام التطبيق بدون انترنت ومناسب للمناطق النائية والفقيرة مساحة التطبيق كبيرة نوعا ما وتتجاوز 350 ميغا

المحترف الطبي

  1. تطبيق طبي كامل في جميع التخصصات الطبية، يحتوي على مجموعة من المعلومات حول الأمراض الطبية ومراحل علاجها وصحتها وتمريضها، بالإضافة إلى معظم التحليلات الطبية. كما يحتوي التطبيق على مجموعة من القيم الطبيعية للعمليات الحيوية في الجسم والمصطلحات الطبية والاختصارات الطبية بالإضافة إلى أنواع وأدوات وأجهزة التمريض والاستشفاء، التطبيق مجاني ومتوفر على Play Store و Apple Store .

أفضل تطبيق طبي للصحة

  1. تطبيق توب هيلث هو أحد التطبيقات الطبية والصحية التي تقدم نصائح وإرشادات في شكل دليل مستخدم أو منشورات داخل التطبيق.
  2. يمكنك من خلال التطبيق تفعيل إشعارات الموضوعات التي تهمك أنت وعائلتك.
  3. كما يمكنك مشاركة الموضوعات مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  1. Db Drug Interactions هو تطبيق طبي للأدوية، إنه قاموس يشرح جميع الأدوية لجميع الأمراض.
  2. بعد كتابة اسم الدواء أو اختصار الصيدلاني للدواء.
  3. يمنحك التطبيق معلومات حول مؤشرات استخدام الدواء والتركيب الكيميائي والمواد التي يصنع منها الدواء.
  4. بالإضافة إلى الأدوية التي يمكنك تناولها معه.
  5. الأدوية والأدوية التي يجب تجنبها والأعراض المحتملة.
  6. يوفر التطبيق أيضًا معلومات قيمة لطلاب الطب والصيدلة وجميع معاهد التمريض في العالم.

شاهد أيضًاافضل تطبيق لقراءة الكتب

تطبيق جرعة لانهائية

تطبيق الجرعة اللانهائية هو أحد التطبيقات الصحية المتخصصة في تتبع الأدوية، خاصة للأطفال، حيث يقوم التطبيق بمجرد كتابة وزن الطفل وعمره، بحساب الكمية وعدد جرعات الدواء المناسبة لطفلك، يوفر التطبيق أيضًا معلومات كافية حول العقار وكيفية استخدامه بشكل صحيح دون أي خوف أو قلق، إنه مجاني ومتوفر على Play Store و Apple Store، وهو أحد التطبيقات التي انتشرت بسرعة في الآونة الأخيرة، لديها أكثر من 50000 تنزيل.

لتحميل التطبيق من هنــــــــــــــــــــــا.

تطبيق ايميديس الطبي

  1. يعتبر تطبيق Aimedis أحد أفضل التطبيقات الطبية التي تقدم حاليًا خدمات رعاية صحية متنوعة.
  2. إنه نظام طبي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ويدعم تقنية blockchain.
  3. إنها مساحة تواصل رائعة بين الطبيب والمريض بوظيفة الفيديو. أو التواصل بين الأطباء فيما بينهم أو بين المرضى، كما يمكنك تحديد المواعيد من التطبيق يمكنك الحصول على الوصفات الطبية على الإنترنت وهي مرتبطة بالصيدليات والاتصال بالصيدليات ومؤسسات المستشفيات في أي وقت، وتقديم الشهادات الطبية والاستفادة منها، و يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول ضغط الدم والسكري ومعدل ضربات القلب والحالة، ويعمل التطبيق بلغات متعددة. كان متوفرا في متجر Play.

لتحميل التطبيق مباشرة من هنـــــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف نوع بشرتي بالصور 2023 تطبيق معرفة نوع البشرة.

وفي ختام هذا المقال تعرفنا على تطبيق طبي أفضل الخيارات المميزة، علاوة على ذلك تعرفنا في هذا المقال على العديد من التفاصيل والمعلومات حول الخدمات التي يقدمها التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى