أخر الأخبار

تكلم عن نفسك مقابلة عمل باختصار عربي وانجليزي

ما المقصود بمقابله العمل

تكلم عن نفسك مقابلة عمل باختصار عربي وانجليزي، بعد انتهاء المرحلة المدرسية وختامها بالثانوية يدخل المرء الحياة الجامعية متوقعا ان يحصل على وظيفة تكرم تعبة طوال السنين التي مرت به، ولكن هل الحصول على وظيفة يكون بهذه السهولة للاسف الاجابة ستكون لا ان لم يكن لك واسطة بالطبع فمرحلة الوظيفة تحتاج لكثير من الخبرات والدورات التي تجعل الموظف يقبل بك لكي لكي تجتاز المقابلة يجب ان تكون لك مهارة في الحديث والاجابة عن الاسئلة المختلفة المتعلقة بعملك او بالمواقف التي يجب ان تتعرض لها خلال المرحلة الوظيفية ونحن هنا سنعلمك كيف تجتاز هذه المواضفة والمقابلة باللغتين اللغة العربية والانجليزية .

ما المقصود بمقابله العمل

ان مقابلة العمل هي عبارة عن اختبار شفهي يقوم به مدير المؤسسة او الشركة للاشخاص المتقدمين للعمل في وظيفة جديده وذلك حتى يختبر شخصياتهم وخبراتهم ومعلوماتهم وثقتهم بأنفسهم ليجد اذا كانوا يستحقون الحصول على وظيفة معينة وذلك بعد تقييمهم بالمقابلة الشخصية ويجب على اي شخص متقدم لمقابلة عمل ان يكون واثقا بنفسه مرتبا وجريئة بنفس الوقت.

أقراء أيضا : اسم دولة عربية لا تتكلم العربية ما هي

إجابة تكلم عن نفسك مقابلة للحصول على وظيفة باللغة الانجليزية

Hello my name is Ali, I’m from Korea, I’m twenty years old , I Graduated from college in 2022 and I volunteered in a school for six months , I want to work with you because I know that I will always be the best employee for your company .

أقراء أيضا : رابط وشروط التقديم على وظائف أمن الحج والعمرة 2023 / 1444

يمكننا تقسيم الحديث عن النفس الى 5 اقسام لترتيب الأفكار وسردها بشكل منظم

  1. المعلومات الشخصية Personal Information
  2. التعليم Education
  3. خبرات العمل Work Experience
  4. الهوايات Hobbies
  5. المهارات الشخصية Personal Skills

كيف اتحدث عن نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي العربي

نماذج اجابة حدثنا عن نفسك بالانجليزي
  1. اختر نقطة البداية الصحيحة …
  2. اشرح الإنجازات الرئيسية التي حققتها …
  3. احتفظ بإجابتك المتعلقة بالعمل …
  4. كن موجزًا ​​عند الإجابة …
  5. تدرب على إجابتك قبل المقابلة …
  6. أخبرني عن نفسك …
  7. نقاط القوة والضعف لديك …
  8. صف نفسك بثلاث إلى خمس كلمات

– حدثني عن نفسك  ?Tell me about yourself
– أخبرني شيئا عن نفسك  ?Tell me something about yourself
– عرفني بنفسك  ?Introduce yourself

ثالثا : نموذج محامي بالانجليزي

My name is Ahmad Ali. I am forty years old، I was in Amman، I worked as a lawyer for 15 years. I have advocated in many thorny issues, I want to work for your company as a lawyer for the company to preserve the rights of the company with local and international bodies.

انا اسمي احمد علي ابلغ من العمر اربعون عاما ، اقيم في عمان ، اعمل محامي منذ 15 عاما ، و ترافعت في الكثير من القضايا الشائكة ، اريد ان اعمل لدى شركتكم كمحامي للشركة للحفاظ على حقوق الشركة لدى الجهات المحلية و الدولية .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي تحدثت عن كيفية التحدث عن انفسنا في مقابلة عمل ولكن يجب علينا التذكير بان الثقة بالنفس هي الشيء الاساسي الذي يجب ان تتمتع به عندما تقابل لاي وظيفة الثقة هي التي ستجعل الطرف الاخر يقتنع بك وبسلامك فيجعلك جزء من مؤوسسته.

زر الذهاب إلى الأعلى