أخر الأخبار

جنسية المشهور ضاري الشمري انستقرام سناب تويتر

من هو ضاري الشمري

جنسية المشهور ضاري الشمري انستقرام سناب تويتر، ويعتبر الشاعر الضاري من الشعراء الذين تحتوي قصائدهم على الشعر الوطني الذي يقوله في مدح شخصيات الوطن السعودي، وانفصل عن إخوته ، وانتشر اسم الضاري على نطاق واسع في المملكه العربية السعودية ، بعد أن أطلق على الشاعر الوطني اسم الضاري، كما انتشر عبر محركات البحث الإلكترونية، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على من هو الضاري الشمري من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

من هو ضاري الشمري

ويعتبر الضاري من مواليد العاصمة الرياض وهو سعودي الجنسية من مواليد عام 1978 م ويبلغ من العمر 42 عام، و يُنسب إلى قبيلة الوهابية وهي من قبائل السعودية، وكان الضاري من أوائل طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية، ويعد الضاري من مستشاري الديوان الملكي السابق في المملكة العربية السعودية ، واسمه الحقيقي سعود القحطاني، واستطاع الحصول على درجة الماجستير في تخصص العدالة الجنائية.

جنسية المشهور ضاري الشمري

جنسية المشهور ضاري الشمري، نقول أنه يعد الضاري من الشخصيات المشهورة على على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها تطبيق تويتر، اعتاد الضاري الكتابة في الصحف السعودية، ومنها جريدة الرياض ، وجريدة عين الضاري مستشارًا للديوان الملكي عام 2012 ميلادي، كذلك واشتهر اسم الضاري على نطاق واسع ، ثم في عام 2017 ميلادي، وكانت بداية الشهرة عندما شارك الرأي في الحملة التي كانت ضد الفساد والتي انطلقت ضد الأمراء وبعض المثقفين.

ضاري الشمري انستقرام

وكان لسعود القحطاني دور مهم في ظل الأزمة السياسية والدبلوماسية القطرية ، حيث جمع كل من تعاون مع القطريين ، لذا قامت السلطات في المملكة العربية السعودية أدرجتهم في القائمة السوداء لتطبيق القانون عليهم ضاري الشمري انستقرام.

اقرأ أيضاً: من هو رباح الصديان سناب شات جنسية رباح من وين

سناب الشاعر الضاري
سناب الشاعر الضاري

قصائد الشاعر الضاري

وتم ظهور لقب الضاري للمستشار السعودي ، سعود القحطاني ، بعد أن ألقى قصيدته التي خرجت تعزية لولي العهد ، بعد تعاطفه مع دموع ولي العهد خادم الحرمين الشريفين ، في حفل تأبين والده وإخوته المتأثرين بفراقهم ، حيث أطلق سعود القحطاني قصيدة (الضاري) بعنوان (تمزق العين) غناها المطرب راشد الماجد ، وما جاء في قصيدته ،

العيـن تدمــع من فراق العزيزين

على الملوك أهل السعد والشهامة

أبويي وإخواني كرام الحجاجين

عسى اللي يلومني للملامة

حنا سلاطين ونحكم سلاطين

لنا على الدينا واهلها زعامته

حسابات تويتر انستقرام

ولشاعر الضاري الكثير من القصائد الأخرى، منها، قصيدة شامخ الرأس.. التي قام بإلقائها الشاعر محمد بن علي، ويعد الشاعر الضاري هو مستشار مركز الدراسات.

كذلك مستشار الشؤون الإعلامية، في المملكة العربية السعودية.. واشتهر اسم الضاري واحدث جدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو من مشاهير تويتر.

أيضا تفاعل العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، مع هاشتاج من هو الضاري، ولمتابعة الضاري على توتير اضغط هنا.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن جنسية المشهور ضاري الشمري انستقرام سناب تويتر، وتحدثنا عن قصائد الشاعر الضاري، والعديد من العناوين الفرعية، وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى