جنسية دونا برقاشي الحقيقية Donna Berkachi

دونا برقاشي ويكيبيديا

جنسية دونا برقاشي الحقيقية Donna Berkachi، نجمة التيك توك الشهيرة التي حققت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، بوصولها على عدد كبير من المتابعين، من مختلف الجنسيات من دول الوطن العربي، والحديث في مقال اليوم سوف يدور حول التعرف على المعلومات ومزيد من التفاصيل الخاصة بالشخصية المذكورة، التي دار البحث عنها كثيراً في الآونة الأخيرة، لمعرفة جنسية دونا برقاشي الحقيقية Donna Berkachi.

دونا برقاشي ويكيبيديا

من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي على منصة التيك توك، ويبلغ عدد متابعيها أربعة ملايين متابع، يفضلون المحتوى اليومي لها، حيث أنها تشارك المتابعين يومياتها وما تقوم به من فعاليات على مدار عدد معين من الساعات، وهنا ننتقل الى أهم المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية لها، وهي كالتالي:

  • دونا برقاشي لبنانية الجنسية.
  • استطاعت أن تغزو عالم التيك توك والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.
  • تقدم محتوى يرسم البسمة على وجوه المتابعين.
  • وأصبحت عائلتها مشهورة على السوشيال ميديا ومن الشخصيات المفضلة.
  • وفي الوقت الحالي تعزم دونا في تحميل أغانٍ مخصّصة للأطفال، خصوصاً بعدما لاقت أغنية “ليلة الميلاد” للفنانة يارا، من كلمات وألحان جان ماري رياشي، إعجاباً كبيراً على صفحاتها من قبل متابعيها والأطفال بالتحديد، بالإضافة إلى تحميل فيديوهات مدّتها أطول مع شربل وجيوفاني.

شاهد أيضا: جنسية لانا ولينا تيك توك كم عمر لانا ولينا 2022

جنسية دونا برقاشي الحقيقية Donna Berkachi

وبعد الاطلاع على أهم المعلومات الخاصة بالشخصية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، يرغب العديد من الأشخاص بالتعرف على جنسية دونا الحقيقية، ووفقاً لما ورد في المصادر المطلعة فإنها تحمل الجنسية اللبنانية، وناشطة اجتماعية لها شهرة واسعة عبر التيك توك وغيره من المنصات، حظيت بمحبة جمهورها بموهبتها التي أكدت على أنها بالفطرة، وكانت قد ذكرت دونا أنها ترحب بفكرة التمثيل والمشاركة فيها.

اتقت دونا برقاشي ترحيباً كبيراً من الناس أينما ذهبت برفقة زوجها ملحم وأولادهما،  وقد أشارت دونا إلى أنه منذ البداية كانت هناك برامج عديدة، لكن أغلبيّتها مخصّصة للأغاني فقط، ولأعمار معيّنة. لكن التيك توك أتاح العديد من الفرص، وبالطبع وظّف مواهب عدّة، مثل الطبخ والغناء والتمثيل والطبّ أيضاً، ولا ننسى أن نجوماً عدّة انضمّوا إليه أيضاً.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن أهم المعلومات والتفاصيل والخاصة بالناشطة برقاشي، والتي أثارت فضول الكثيرين للتعرف على مزيد من المعلومات عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى