أخر الأخبار

جنسية زوج رولا شامية كم عمر ديانة

من هي رولا الشامية ويكيبيديا

زوج رولا شامية ويكيبيديا، تعد الفنانة رولا شاميه هي من مشاهير الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر أن الفنان امتلكت شعبية كبيرة، وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة منها الأفلام، والمسلسلات والمسرحيات، كمت كانت بداي مسيرتها الفنية منذ ظهورها الأول في عمر الخامسة عشر، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالفنانة رولا شامية من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

من هي رولا الشامية ويكيبيديا

تعتبر دور الشامية ممثلة ومقدمة برامج شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1995 بالظهور في البرنامج الكوميدي “لا ياميل” على تلفزيون المستقبل برفقة عادل كرم ونعيم حلاوي، ثم بدأت العمل على قناة MTV اللبنانية، ثم شاركت في البرنامج اللبناني، ومسلسل عربي آخر، لأنها ولدت في الخامس من أيلول 1976 في العاصمة اللبنانية بيروت، وحصلت على إجازة في التمثيل والمسرح من الجامعة، لأنها تحمل الجنسية اللبنانية.

اقرأ أيضا: من هو زوج سارة أبي كنعان وما ديانتهما

جنسية زوج رولا شامية

الجدير بالذكر أن رولا شامية من الفنانين الذين يميلون إلى إبعاد حياتهم الفنية عن الأضواء،  زوج رولا شامية هو اللبناني رودي سعد بالنسبة الى ال جنسية فهو لباني الجنسية، التي تزوجت عام 2019، لكن هذا الزواج لم يدم وانتهى بالطلاق بعد قرابة 14 شهرًا من الزواج بعد قصة الحب التي جمعت بينهما، لأنها كانت أكبر منه، وماذا يجب أن يكون، يشار إلى أن الفنانة رولا أقامت علاقة مع نجل الفنان جورج وسوف الأكبر  وديع، بسبب ارتباط اسمها باسمها، على خلفية انتشار خبر وفاتها قبل أيام.

رولا شامية انستقرام من هنا.

اقرأ أيضا: من هو إل سيد وما جنسيته الاصلية.

كم عمر رولا شامية جنسية

عمر المطربة والمذيعة اللبنانية رولا شامية في العام الحالي 2023 تبلغ من العمر 47 عامًا معتبرين أن تاريخ ميلادها هو الخامس من سبتمبر 1976 في العاصمة اللبنانية بيروت، ونشأت هناك أيضًا حيث تمكنت من سرقة الأضواء منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وكان لها شخصية جذابة للغاية بعد أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها مشاركتها في سلسلة من الأعمال السينمائية والمسرحية تنوعت بين الدراما والتشويق والرومانسية.

رولا شامية فنانة من أصل لبناني، بدأت شهرتها بمشاركتها في برنامج “ياميل”  تزوجت من رجل الأعمال اللبناني رودي. علما أن هذا الزواج لم يدم طويلا وانتهى بالطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى