من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد

من هي جيهان هاشم

من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد، جيهان هاشم هي إحدى الشخصيات التي اشتهرت على مستوى دول الوطن العربي، كما ان لها الكثير من المتابعين والمعجبين عبر صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا، ولها شهرة واسعة في مجال الآرتست، كما ان لديها خبرة واسعة فيه، وقد نشرت لها العديد من الصور، وقد بدت في الصور الحديثة مختلفة تماماً عما كانت عليه، فقد خضعت لعدة عمليات تجميل، فمن هي صور قبل وبعد.

من هي جيهان هاشم ويكيبيديا

تعد جيهان هاشم إحدى الشخصيات المشهورة في مجال الآرتست، كما أنها من البارعات في مجالها، وهي متقنة له كثيراً، وفيما يلي بعض المعلومات عنها.

  • ولدت في العراق، في عام 1988م، وهي في الثلاثين من عمرها.
  • إنسانة متميزة وطموحة وتتطلع إلى المستقبل ومصممة على تحقيق أهدافها والنجاح في حياتها.
  • ساعدت نفسها كثيراً للوصول إلى ما تحلم به، وكافحت من أجل ان تصبح من أشهر الشخصيات في عالم المكياج والموضة.
  • اشتهرت على مستوى العراق وكذلك دول الوطن العربي.
  • تستقبل كافة الاستشارات والآراء والمعلومات وترد عليها، وذلك فيما يخص التجميل والبشرة.
  • أصبحت محط أنظار الكثيرين، كما ان الكثير من متابعيها يهتم بمتابعة أخبارها وأخذ الاستشارات والنصائح فيما يتعلق بالبشرة والوجه وكيفية وضع المكياج.

شاهد أيضاً: كم عمر الفنانة ثناء دبسي ديانة وكم ثروتها

جيهان هاشم قبل وبعد

تهتم جيهان هاشم بمظهرها الخارجي كثيراً كما تهتم غيرها من النساء، وقد خضعت للعديد من عمليات التجميل التي نتج عنها التغير الواضح في شكلها وفي جسمها، حيث ان هنالك العديد من الصور لها على الإنترنت قبل خضوعها لعمليات التجميل وبعدها.

وقد لاحظ الفرق بين تلك الصور المتابعين لها، ووجود اختلاف في ملامح وجهها، وقد تساءلوا عن عدد عمليات التجميل التي قد خضعت لها، وفي أي الأماكن قامت بها، وإليكم بعضاً من صورها قبل التجميل وبعده.

من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد

من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد

شاهد أيضاً: من هي زوجة محمد الريفي الفنان المغربي

من هو زوج جيهان هاشم

تزوجت جيهان هاشم مرتين، فقد تزوجت في المرة الأولى وهي صغيرة في عمر الخامسة عشر عاماً، فقد أجبرت عليه من قبل عائلتها، وهو إيراني الأصل ولها بنت واحدة منه، ومن ثم انفصلت عنه، ثم تزوجت بعد فترة من رجل عراقي، وهو رجل اعمال ويكنها لم تعلن عنه للإعلام.

  • انتشرت أنباء حفل زفاف فنانة المكياج العراقية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حيث صُدم الكثير من الحاضرين بهذا الخبر.
  • قدمت تفاصيل خطوبتها عبر موقع إنستجرام.
  • حيث ارتبك الكثير من الحاضرين في الأمر، إذ أراد الكثيرون التعرف على زوجها، وزوجها من خارج مجتمع الفن.
  • اسمه “محمد كونر”، وهو في الثلاثينيات من عمره.

شاهد أيضاً: ماهي ديانة الفنان فراس إبراهيم ومن زوجته

حساب جيهان هاشم سناب

تمتلك جيهان هاشم حساباً خاصاً على موقع السناب شات، حيث تشارك فيه صورها وفيديوهات خاصة بها وبحياتها، وفيديوهات مكياج، وصفحتها هي jihaan_hashem.

انستغرام

الناشطة الاجتماعية لديها حساب خاص بها على انستجرام، حيث لديها الكثير من المتابعين عبر العديد من المواقع الإلكترونية، ولديهم الكثير من التفاعل معها، حيث تشارك جمهورها بالعديد من الصور والأخبار، ويمكنك الحصول على حسابها من خلال البحث. على jehan .hashim،او “الضغط هنا” لديه حوالي 7.6 مليون متابع على Instagram.

وفي نهاية مقالنا قد تحدثنا عن من هي جيهان هاشم صور قبل وبعد، وكذلك ذكرنا بعضاً من معلوماتها الشخصية إضافة إلى حسابها على السناب وكذلك ما يتعلق بحياتها الزوجية.

زر الذهاب إلى الأعلى