فيديو حادث مرور في قصر البخاري

تفاصيل مؤلمة حول حادث قصر البخاري

فيديو حادث مرور في قصر البخاري، ما أكثر الحوادث التي تحصل في العصر الذي نعيش فيه، تارة ما نسمع عن خبر وفاة مجموعة من الأشخاص في غرق قارب لهم في عرض البحر، وتارة أخرى ما نسمع عن قصص موت نتيجة لحوادث سير بين دراجة نارية أو بين سيارتين أو قطارين، والجدير بالذكر أن هناك حادث مؤسف جدا حدث في دولة الجزائر الشقيقة هذا وقد جاءت سيارة باتجاه معاكس ومتجاوزة للخط المتواصل، وبالطبع فإن الحادث نتج عنه وفاة 6 أشخاص رحمهم الله بالإضافة لعدد كبير من الإصابات المتفاوتة ما بين حرجة وحرجة جدا وعادية، نسأل الله السلامة للجميع، وفي سطور مقالنا سنتعرف على تفاصيل الحادث المؤلم .

تفاصيل مؤلمة حول حادث قصر البخاري

أعلن مجلس القضاء الجزائري تحديدا في ولاية المدية، عن فتح باب التحقيق حول ملابسات قضية مقتل 7 أشخاص في حادث مروري مؤلم في مدينة المدية الجزائرية، هذا وقد وقع الحادث مساء يوم الخميس، نتيجة لغلط من السائق للسيارة ودخوله في الاتجاه المعاكس، والجدير بالذكر أن  القائم على نيابة الجمهورية لدى محكمة قصر البخاري .

وفيما يتعلق بملابسات الحادثة، أوضح مصدر مؤكد أن سائق الشاحنة تجاوز بصورة واضحة الخطوط مع عدم أخذ الاحتياطات اللازمة ، ونتج عن هذا الحادث أن لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حادث مروري مروع في محافظة المدية على الطريق الوطني رقم 01 في شطره الرابط بين بلدية سانق وقصر البخاري.

لمشاهد الفيديو كامل من هنا 

شاهد أيضا:- بالتفاصيل فيديو مقتل اماني طالبة جامعية في المنوفية

حصيلة حادث المرور في مدية على شارع القصر بالبخاري

نتج حادث تصادم 4 سيارات متتالية مع شاحنة كانت معاكسة للطريق، أن توفي و  لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حادث مروري، وسائق الشاحنة قد توفاه الله مع اخرين، رحمهم الله جميعا وغفر لهم ذنوبهم.

شاهد أيضا:-تفاصيل مقتل سلمى بهجت على يد اسلام محمد فتحي

في ختام مقالنا تعرفنا على حصيلة حادث المرور في مدية على شارع القصر بالبخاري، وتعرفنا على فيديو حادث مرور في قصر البخاري، رحم الله المييتين وغفر لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى