حساب اميرة الكون انستقرام فيديوهات

أميرة الكون جديد

حساب اميرة الكون انستقرام فيديوهات، العمانية التي تصدرت العناوين البحثية في الساعات القليلة الماضية، والتي أثارت جدلاً واسعاً في دول العالم الإسلامي، بعدما ظهرت لتؤكد أنها من نسل النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومقال اليوم يتناول التوضيح الكافي للتعرف على مزيد من التفاصيل الخاصة بهذه الناشطة، بالإضافة الى تتبع حساب اميرة الكون انستقرام فيديوهات.

أميرة الكون جديد

تم رصد العديد من التغريدات على تويتر لنشطاء عمانيين، يؤكدون هوية أميرة الكون؛ والتي تبين انها غير عمانية بأصلها، وأن جذورها تعود للسعودية، وتحديدا من قبيلة حجازية عريقة وهي قبيلة الحكيم، وأكد بعض النشطاء أن والدة أميرة مصرية الجنسية، وأن والدها من أصل سعودي، حيث قدم جدها إلى السلطنة في الأربعينيات وعمل مدرس بظفار، وعلى تيك توك اميرة الكون يمكنكم كتابعة كل جديد يتعلق بها، والاطلاع على التخفيضات المفروضة على منتجاتها أولاً بأول من هنا.

شاهد ايضا: كيفية تحويل من حساب بنكي إلى زين كاش الأردن

حساب اميرة الكون انستقرام فيديوهات

نشر نشطاء السوشيال ميديا المقطع المصور لأميرة الشنفري المعروفة بلقب أميرة الكون، وشهرت بهذا اللقب بين رواد السوشيال ميديا، بعد نشرها لمقطع فيديو قصير خادش للحياء، والذي بمضمونه أثار غضب العمانيين، الأمر الذي أدى الى تدخل الجهات المسؤولة في السلطة العمانية، لتقوم بدورها بمعرفة أصول هذه التفة، وظهرت في الفيديو تقول: ” أنا من السادة إذا بتيجي على القبائل عمري ما قولت أنا من السادة. لكن أمي الله يرحمها ويسكن روحها الجنة من السادة من نسل النبي صلى الله عليه وسلم.”، ويمكنكم متابعة فيديوهات أميرة الكون على الانستجرام من خلال الضغط هنا.

خلطات أميرة الكون

وبالتزامن مع الضجة الكبيرة التي أحدثتها مشهورة مواقع التواصل في سلطنة عمان أميرة الشنفري، بسبب المحتوى الخادش الذي تنشره. فجر ناشطون مفاجأة عن أصولها غير العمانية، ومن جهة أخرى طالب العديد من المواطنين بالحصول على الرابط الخاص بحسابها على منصة التيك توك، وتبحث العديد من السيدات حول الخلطات التي تقوم أميرة الكون العمانية بالإعلان عنها، وتصفها للمتابعات على التيك توك وتويتر، وتنصح كافة المتابعين باستخدامها لأثرها الكبير في تصليح بنية الشعر،

ومن منتجاتها:

  • علبة كبيرة لوشن جونسون للجسم اختاري النوع اللي يناسبك.
  • علبة كريم جليسرين كبيرة، غير الجليسوليد اخف منه.
  • علبة زبدة الكاكاو وافضل شيء من بودي شوب.
  • مقادير متساوية كل من الزيوت: زيت (اللوز، الزيتون، الخروع، جونسون بيبي، الجليسرين السائل).
  •  زي السمسم، وكريم كاميل الاخضر.

وبهذا التوضيح ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم المعلومات الواردة حول هذه الفتاة، التي أصبحت حديث النشطاء خلال الفترة الأخيرة، متتبعين أهم الأخبار الخاصة بنشاطها على السوشيال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى