حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا

صور ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا

حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا، والتي انتهكت المحظور في المونديال القطري، ومن هنا تصدرت لعناوين الصحف والمجلات، بارتدائها اللباس الخادش للحياء في الدولة العربية الإسلامية المستضيفة للكأس، والحديث في مقال اليوم يتناول التعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالحدث الجريء، من خلال طرح حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا، الذي يبحث عنه الكثير من الجمهور.

صور ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا

والتي تصدرت عناوين الصحف بعد ارتدائها لباسا فاضحا في قطر، كإحدى مشجعات كرة القدم، كما و أطلق عليها لقب “أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية”، حيث انها تجرأت ولبست هذا الزي بالرغم من القوانين الصارمة والمبادئ في البلاد التي تمنع ذلك، ويتابع الجمهور التفاصيل الخاصة بالتعليق على ما حدث من قبل جهات عليا، ويتابعون المعلومات الخاصة بايفانا أولاً بأول.

  • وقامت إيفانا نول ivana knoll بنشر فيديوهات وصور مثيرة على حسابها في انستقرام خلال المونديال ، ووفقاً لذلك تصدرت صور ايفانا العارية في المدرجات وشوارع قطر محركات البحث.
  • ومن جهتهم؛ طالب نشطاء مواقع التواصل المسؤولين في الشرطة القطرية القبض على إيفانا نول، بتهمة عدم احترام التقاليد وانتهاك العادات والقوانين المحلية لقطر.
  • وكانت قد تحدثت ايفانا خلال اقامتها في دولة قطر، توضح التجربة التي مرت بها هي وأصدقائها ابتداء من منعهم من الظهور بملابس تكشف أكثر من الركبة والكتف، مرورا بتذاكر المونديال التي حصلت عليها بصعوبة.
  • كما أنها نشرت صور لها ضمن جلسة تصوير عبر حسابها على إنستغرام وهي تستعرض مفاتنها بثوب سباحة فاضح “بكيني” يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر.

حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا

شاهد ايضا: انستقرام قمر الطائي كم عمرها

حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا

يبلغ عدد متابعي ملكة جمال كرواتيا على الانستغرام ما يزيد عن 700 الف مشترك، وهو من جنسيات مختلفة، يتابعون المحتوى اليومي لها وما تشاركه مع الجمهور من صور ومقاطع فيديو مختلفة، بالإضافة الى مشاركتها لرحلتها في قطر لحضور المونديال، حيث انها شاركت احباطها مع هؤلاء المشتركين المتابعين لحسابها الخاص، على خلفية الهجمات التي تعرضت لها من المتابعين العرب، بعد ظهورها شبه عارية وارتداءها لباس فاضح، ويمكنكم متابعة حسابها الشخصي من هنا.

حساب ايفانا نول انستقرام ملكة جمال كرواتيا

وكان قد أوضح مصدر أمني أن يفانا نول، مشجعة المنتخب الوطني الكرواتي قامت بفعل فاضح في الطريق العام، وسيتم محاسبتها على ما قامت به من نزع ملابسها وإظهار مفاتنها وإنتقادها للدولة المنظمة للمونديال، وقد تم تم تداول صورها وهي مرتدية البكيني الذي يظهر مفاتنها والمصمم من علم كروتيا ذد المربعات الحمراء والبضاء، خلال تواجدها في أحد الشواطى القطرية وفيديو اخرلها وهي تجري جلسة تصوير بالملابس الداخلية في الشارع.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم المعلومات والتفاصيل الخاصة ببحث الجمهور المتصدر، وهو التعرف على الحساب الشخصي لملكة جمال كرواتية على الانستجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى