دونا برقاشي انستقرام تيك توك فيس بوك Donna Berkachi

دونا برقاشي انستقرام

دونا برقاشي انستقرام تيك توك فيس بوك Donna Berkachi، التي أثارت فضول الملايين من الأشخاص للتعرف على المعلومات الكافية حول حياتها الشخصية، وطرح الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الاستفسارات المختلفة حول هذه الشخصية، وهو ما نتناوله في مقال اليوم بنحو من التفصيل، خلال الحديث عن دونا برقاشي انستقرام تيك توك فيس بوك Donna Berkachi، كافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا الخصوص.

دونا برقاشي ويكيبيديا

تم استضافة دونا برقاشي في الكثير من اللقاءات الإعلامية، للتعرف على ملامح الشخصية ومزيد من المعلومات عنها، وفي اللقاء قابلت دونا الإعلامية بتواضع ومحبة كبيرة، حيث ان أهم صفة قد تنصف دونا هي وصفها بالحقيقية على طبيعتها بعيداً عن التكلف والشكليات الزائفة. خلال الحلقة كشفت دونا عن سر نجاحها على تيك توك هي التي بدأت ب 8 متابعين ضمنهم الأهل والأصدقاء فوصلت حتى الأن لأكثر من 4 ملايين متابع.

  • دونا البرقاشي لبنانية الجنسية.
  • وهي متزوجة من شقيق النجمة اللبنانية “يارا”.
  • وخلال اللقاء الإعلامي قالت دونا عن الفنانة شرين عبد الوهاب اكدت دونا ان شرين اسم عريق تعرفه كل الأجيال لكنها لا تُحبذ ان يعطى مساحة كبيرة لحياة الفنان الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اذا تعلق الأمر بالمشاكل العاطفية، كالخلافات، الانفصالات والطلاق.
  • وعن نجوى كرم وصفتها “بالكرم كلو” ومتّعت دونا برقاشي المشاهد بترجمة العديد من الأغاني من العربية للإنجليزية بأسلوب عصري مضحك، منها جديدة وأخرى قديمة.
  • وبالرغم من شُهرة دونا برقاشي الا انها لا تطل كضيفة على برامج تلفزيونية او برامج تعرض على المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي كثيراً.
  • فهي التي جعلت من هذا العالم الافتراضي ملجأً للتسلية وتفريغ الطاقة السلبية مشت في شوارع جونية مع فريق عمل برنامج مين مع مينا فعرفها عدد كبير من اللبنانيين خاصة من الأجيال الصاعدة حيث كانت الفرحة واضحة على وجوههم لان نجمتهم التي تعيش في المهجر مع عائلتها وتحديداً في الولايات المتحدة هي ولو لفترة صغيرة في لبنان، أمامهم وتحاورهم بمرح.

شاهد ايضا: تفسير رؤية ضرب الزوج لزوجته في المنام للعزباء والمتزوجة

دونا برقاشي انستقرام تيك توك فيس بوك Donna Berkachi

جعلت دونا من حساباتها على الانستقرام والتيك توك عالم جميل للتسلية ولتفريغ الطاقة السلبية الكبيرة، وهو ما جعل الملايين من الأشخاص يتابعونها على المنصة، على التيك توك والانستجرام، واهتم الكثير من الأشخاص بالعثور على حسابتها وهنا نتطرق اليها كما في هذا النحو التالي:

  • دونا برقاشي انستجرام من هنا.
  • دونا برقاشي تويتر من هنا.

وصلنا بكم لنهاية مقال اليوم بعد الحديث عن الشهيرة على التيك توك دونا،  والتعرف على الرابط الخاص بحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، التي بلغ عدد متابعيها اكثر من أربعون متابع.

زر الذهاب إلى الأعلى