ديانة خديجة اليافعي انستقرام زوج ابناء

خديجة اليافعي انستقرام زوج

ديانة خديجة اليافعي انستقرام زوج ابناء، اكتسبت الفنانة خديجة اليافعي شهرة وساعة بين قلوب محبيها في فترة قليلة، يُذكر ان اليافعي تعيش مع أسرتها داخل المملكة العربية السعودية، وهي يمانية الأصل، والجدير بالذكر أن قصتها لاقت تعاطفًا شعبيًا واسعا بعدما حرض شيخ والدها على تعذيبها وقتلها ففرت هاربة إلى الولايات المتحدة الأمريكية خوفًا على حياتها من الخطر، وقد قالت خديجة اليافعي أن والدها من الشخصيات المتشددة التي كانت ترغب في تزويجها رغمًا عنها، فمن هس خديجة اليافعي وما ديانتها وانستغرامها سنتعرف عليها في مقالنا.

ديانة خديجة اليافعي

تدين اليافعي بالديانة الإسلامية وهي من أسرة يمنية محافظة جاءت للمملكة العربية السعودية واستقرت بها. وبعد قصتها مع والديها ذهبت فارة إلا الولايات المتحدة الأمريكية لتأمين حياتها من الخطر، ويقال أنها غيرت ديانتها ولم تعلن عنها بعد.

شاهد أيضا:- ديانة زوجة شادي حلوة وما جنسيتها الحقيقية

من هو زوج خديجة اليافعي

اليافعي لم تتزوج بعد، وكان كل ما حدث معها بسبب قرارات والددها التعسفية والتي يفرض على البنات الزواج المبكر وهن قاصرات، وهذا ما رفضته خديجة وأصرت على استكمال تعليمها الثانوي والجامعي، لتتفاجأ فيما بعد باتصال هاتفي لوالدها من شيخ يمني يعمل في السفارة قائلاً لوالدها حسب زعمها أنت لست برجال، والبنات يجلبون لأبوهم العار وعليك بالتصرف الفوري، وكل ما استعمله والدها معها من أساليب عنيدة باءت بالفشل الذريع .

ديانة خديجة اليافعي انستقرام زوج ابناء

شاهد أيضا:- ديانة مي عز الدين مسيحية ام مسلمه قبل وبعد

أبناء خديجة اليافعي

أسلفنا الحديث عن أن خديجة اليافعي غير متزوجة وبالتالي لا يوجد لها أبناء، وتشكو اليافعي مرارة وقسوة عدم استقبالها في جنوب أفريقيا بحجة أنها لا تملك إقامة للعيش فيها، واستغاثت اليافعي مرارا وتكرارا أصحاب الشأن أن يساعدوها ولم تلقى منهم إلا الصد وعدم الاستجابة، وأطلقت منصة التويتر حملة عبر النشطاء لمساعدة خديجة اليافعي ولاقت الحملة استعطاف الكثير من الناس من مختلف أنحاء الدول العربية والأجنبية.

انستقرام

ولمتابعة حساب دعم خديجة اليافعي عبر منصة التويتر توجه بالضغط هنا.

ديانة خديجة اليافعي انستقرام زوج ابناء

وإلى الآن لم تجد خديجة اليافعي حلًا لمشكلتها التي تراها صعبة الحل.

في ختام مقالنا تعرفنا على زوج خديجة اليافعي الفتاة اليمنية والتي تبلغ من العمر 30 عامًا، وعلى قصتها المؤثرة.. التي تتحدث بها عن صعوبة العيش مع أهل عقولهم صعبة ولا ترغب إلا بتزويج الفتيات القاصرات رغمًا عنهن. حتى أن التعليم لا يحق لها أن تكمله في ظل تشدد الأباء والأمهات .

زر الذهاب إلى الأعلى