ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور

ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني

ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور، ماريتا الحلاني هي إحدى المشاهير عبر مواقع التةواصل الاجتماعي، وهي ابنة الفنان الكبير عاصي الحلاني، كما انها تمتلك الموهبة الفنية التي قد ورثتها من أبيها، وقد تزوجت مؤخراً وانتشرت صور لها مع أبيها وهو يودعها بكل حزن، حيث اختلطت المشاعر لديه بين الفرح بزواجها والحزن لفراقها، وقد كثر التساؤل حول ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور.

من هي ماريتا الحلاني ويكيبيديا

ماريتا الحلاني هي ابنة الفنان عاصي الحلاني، وقد ورت الموهبة من والدها، فهو إحدى المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، إضافة إلى انها تغني فهي مؤلفة موسيقية وكذلك كاتبة أغاني، ووالدتها هي كوليت بولس، وقد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان.

ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور

وماريتا من مواليد الأول من فبراير من عام 1997، وهي تبلغ من العمر 26 عاماً، وتحمل الجنسية اللبنانية، وهي تعمل في مجال الغناء والتأليف الموسيقي وكتابة الاغاني، ومشهورة على مواقع السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً: كم عمر الفنانة ثناء دبسي ديانة وكم ثروتها

من هو زوج ماريتا الحلاني

ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور

تزوجت ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني مؤخراً وقد انتشرت صورها عبر صفحات السوشيال ميديا، وزوجها هو كميل أبي خليل، وهو احد الشخصيات البارزة والمشهورة في لبنان، وله العديد من الإنجازات والنشاطات، وهو أحد العاملين الكبار في شركات الإنتاج الفني، وقد تصدر اسمه وصوره الترند في في الأيام القليلة الماضية كونه ارتبط بابنة أحد المشهورين على مستوى الوطن العربي، وقد ظهرت صورهما معاً خلال حفل توديع العزوبية.

حساب ماريتا على انستقرام من هنــــــــــــــــــا.

شاهد أيضاً: من هي زوجة ربيع القاطي الفنان المغربي كم عمر

ما هي ديانة زوج ماريتا الحلاني

ماهي ديانة زوج ماريتا الحلاني جنسية عمر صور

تزوجت كاريتا الحلاني من كميل أبي خليل احد المشهورين في مجال الإنتاج الفني في لبنان، وهو يدين الديانة الإسلامية، كما أنه قد قام بتلحين العديد من الأعمال الفنية لكبار الفنانين، وقد لاقت نجاحاً باهراً على موقع اليوتيوب.

شاهد أيضاً: من هي زوجة محمد الريفي الفنان المغربي

ما هي جنسية زوج ماريتا الحلاني

زوج ماريتا الحلاني هو أحد المنتجين الفنيين والملحنين في لبنان، وقد ارتبط بها وعقد قرانه عليها مؤخراً، وقد انتشرت صورهما عبر السوشيال ميديا وتم تداولها عبر المواقع، حيث أنه يحمل الجنسية اللبنانية وهو مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه يحمل الجنسية اللبنانية، فقد نشا وترعرع فيها، ودرس في مدارسها وتخرج من جامعتها وتعلم الفن وهو يعمل الآن ملحناً وله اعماله الخاصة عبر شركات الإنتاج الفنية.

شاهد أيضاً: من هي زوجة الفنان ممدوح عبد العليم الأولي والحالية

زر الذهاب إلى الأعلى