ديانة شروق موديل تيك توك فيديو فضيحة شروق

زوج شروق موديل تيك توك

ديانة شروق موديل تيك توك فيديو فضيحة شروق، اشتهرت الفتاة شروق على منصة التيك توك بأناقتها الرائعة، وجمالها الساحر الذي يأسر القلوب لكل من يتابعها، فهي تتابع آخر صيحات الموضة وآخر النشاطات الفنية على الساحة، بالإضافة لاهتمامها بالميك آب، ويتساءل الجميع عن شخصية شروق موديل ومن تكون خاصة أن حساباتها على التيك توك ووسائل التواصل الاجتماعي قد وصلت للآلاف من المشاركين والمعجبين فيها، والجدير بالذكر أن شروق موديل هي فتاة مغربية، دعونا نتعرف في سطور مقالنا على شروق موديل وسيرتها الذاتية، وآخر الفضائح التي انتشرت حولها .

من هي شروق موديل

بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسحتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي شروق موديل، سنتطرق للحديث عن سيرتها الذاتية وآخر الأخبار حولها، وإليكم سيرتها الذاتية:-

  • الاسم كامل:- شروق الشلواطي.
  • اسم الشهرة:- شروق موديل.
  • مواليد 6 يوليو 1992 .
  • مكان الولادة:-بمدينة فاس المغرب
  • المهنة الحالية:- سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء مغربية.
  • الجوائز التي حازت عليها:-  تتوجت بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014.
  • وكان لها الحظ في أن يتم اختيارها سنة 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية في دولة البرازيل.
  • الديانة:- غير معروفة.
  • العمر في الوقت الحالي لعام 2022:- 31 عاماً .

لمتابعة حساب شروق موديل عبر منصة التيك توك اضغط هنا 

شاهد أيضا:- من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي

ديانة شروق موديل

انتشرت اشاعات حول ديانة شروق موديل، منهم من قال أن شروق موديل مسيحية الجنسية، إلا أن الأخيرة لم تخرج ولم تدلي بأي تصريحات رسمية حول هذا الأمر، والجدير بالذكر أن شروق موديل حسب مصادر مقربة تدين بالديانة الإسلامية.

شاهد أيضا:- من هي الفنانة كوكي مجدي انستقرام وسناب شات مريهان

 فيديو فضيحة شروق موديل تيك توك

انتشرت في الآونة الأخيرة بعضا من مقاطع الفيديو حول فضائح لشروق موديل، والحقيقة أن كل ما يشاع من فيديوهات وأخبار عارية عن الصحة، وبالطبع فإن شخصية شروق موديل لا تهتم إلا بالأعمال الخاصة بالموديل وطريقة اللباس وأداءها بصورتها الصحيحة على أكمل وجه، وتحاول قدر الإمكان تجنب المشاكل مع الأشخاص الآخرين.

شاهد أيضا:- من هي هند محمد ويكيبيديا ومن هو زوج هند

في ختام مقالنا تعرفنا على ديانة شروق موديل تيك توك فيديو فضيحة شروق، والجدير بالذكر أننا تعرفنا على السيرة الذاتنية لها، وعلى حقيقة الفضائح المنسوبة لها مؤخرا، كما وتعرفنا على صفحتها عبر منصات التواصل، وكيف أنها حصلت على لقب ملكة جمال العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى