أخر الأخبار

ديانة لقاء الخميسي كم طول عمر لقاء

كم عمر لقاء الخميسي 

ديانة لقاء الخميسي كم طول عمر لقاء، وتعد الفنانة المصرية لقاء الخميسي أحد الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية، وعلى مستوى الوطن العربي، واهتم بالفنانة المصرية لقاء الخميسي وتساءل العديد من  المتابعين عن المعلومات الشخصية الخاصة بها ومن الأسئلة التي ترددت بشكل كبير ما هي ديانة لقاء الخميسي وكم طول لقاء الخميسي وكم عمر لقاء، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

ما هي ديانة لقاء الخميسي

وتصدرت على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير الفنانة المصرية لقاء الخميسي وتعد هي من أشهر الفنانات المصرية على مستوى مصر والوطن العربي، وولدت الفنانة المصرية في تاريخ 15 من شهر مارس عام 1978 ميلادي، وولدت وترعرعت في مصر وهي تحمل الجنسية المصرية، ودرست وتخرجت من كلية التجارة، ودرست أيضاً الفنون المسرحية وعملت في مجال التعليم في الجامعة المصرية 6 أكتوبر، وكما بدأت حياة الفن بداية من مجال الإعلانات وبعد ذلك ظهرت في دور بطولي في مسرحية تحب تشوف مأساة، وتصدرت الفنانة لقاء في مجال الفن في عام 2007، وهي تعتنق الديانة الإسلامية وتتبع المذهب السني.

كم عمر لقاء الخميسي

وحصلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي على لقب أفضل وجه على الشاشة العربية وحازر على عدة جوائز مختلفة، وكما شاركت في المسلسل المصري الأكثر شهرة وهو مسلسل راجل وست ستات، وكان هذا الظهور الأول لها على الشاشة العربية، وهي من مواليد عام 1978 ميلادي، وهي تبلغ من العمر 44 عام.
ديانة لقاء الخميسي كم طول عمر لقاء
ولديها العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات واسعة ومنها: ضد الكسر، سكر بزيادة، من أطلق الرصاصة على هند علام، الغروب لا يأتي سرًا، همام يبحث عن همام، عسكر في المعسكر، أمس لا يموت، بعد السنين، قصص الحيوان في القرآن النملة.

كم طول لقاء الخميسي

وتعد هي حفيدة الكاتب والشاعر المصري عبد الرحمن الخميسي، وهي من أم أشوريه وأب مصري، وكما أعنها قامت بالتصريح أنها معجبة بلغة والدتها وهي اللغة الأشورية، وقامت بزيارة العراق، واندمجت مع عادات وتقاليد الآشوريين الذين يمنعون الزواج من غير أصلهم الاشوري، ويبلغ طول الفنانة المصرية لقاء الخميسي 185 سم، وهي متزوجة من لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف الشهير بأوسا، وتعد مهنته الأصلية حارس مرمى، وانجبت من زوجها طفلان.

ديانة لقاء الخميسي كم طول عمر لقاء

كم طول عمر ديانة تابع لقاء الخميسي انستقرام من هنا.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن ما هي ديانة لقاء الخميسي وكم طول الفنانة المصرية لقاء الخميسي،وكم عمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى