أخر الأخبار

 تنزيل كتاب المخ الأبله pdf

حول كتاب المخ الأبله 

تنزيل كتاب المخ الأبله pdf، يبحث الكثير منا عن روابط مباشرة من أجل تنزيل كتب كثيرة لأننا في أحيان كثيرة نجد بعض الصعوبات من حيث الدخل والأموال تمكننا من شراء هذه الكتب، هذه الصعوبات لا تستطيع ان تذبح جماحنا حول حب القراءة والاطلاع على الكتب والروايات المتعددة، مؤلفين كثر يقومون في إصدار العديد من الكتب يوميا، في هذا المقال سوف نذكر لكم الكثير من المعلومات حول الكتاب الذي يحمل عنوان المخ الأبله والمؤلف ونبذة عنه، وكذلك سوف نذكر لكم كيفية تنزيل الكتاب بصيغة pdf.

 تنزيل كتاب المخ الأبله pdf

يعد كتاب “المخ الأبله” من أهم الكتب العلمية المجانية المتوفرة على الإنترنت بصيغة PDF، وهو نتاج الأبحاث والتجارب والعمليات التي قام بها الدكتور دين بورنيت، قلب الإنسان بالأعصاب والأهواء التي تأتي من الخارج.

كتبه الدكتور بأسلوب رائع جدا ومميز، يمكن تنزيل الكتاب وتشغيله بسهولة على أي جهاز، سوف تكون قادراً على فهم كل المشاكل والأحداث التي تحدث في رأس الإنسان والتي سيتحدث عنها الكتاب بطريقة مفيدة للغاية وقد قام الطبيب بالكثير من البحث والفحوصات والتجارب التي تجاوزت 500 صفحة، إلا أنه أ ملخص لكل هذه البحوث في هذا الكتاب المميز.

حول كتاب المخ الأبله

يمارس الكثير من الناس قراءة الكتب القيمة والمفيدة لتحسين مهاراتهم وزيادة معرفتهم ، ومن بين هذه الكتب كتاب المخ الأبله بقلم Dean Burnett والذي يتناول موضوع الجهاز العصبي وتأثيره الغريب والمثير على حياتنا اليومية من المفيد أيضًا أن يكون هذا الكتاب مجانًا متاح للتنزيل من مكتبة My Books عبر الرابط هنا.

  • يحتوي الكتاب على مناقشات جذابة حول أعمال الدماغ وإنجازات حواس الإنسان.
  • فضلاً عن تأثير الخوف والذعر على حياتنا، فضلاً عن جهد علمي ممتع ومثير لاستكشاف أعماق العمليات العقلية.
  • والتي تظهر احيانا بطريقة غير منطقية، يتميز تحميل كتاب المخ الأبله pdf بطريقة كتابة قوية وجذابة للقارئ.
  • ويتحدث عن موضوع مهم، بالإضافة إلى توفير رابط مباشر من مكتبة كاتوباتي لتنزيل الكتاب المجاني بسهولة وسرعة.

يمكنكم تحميله بصيفة pdf بشكل مباشر من هنــــــــــــــا.

رابط تحميل الكتاب بشكل مباشر من خلال الرابط هنــــــــــــــا.

  • دون الحاجة التسجيل أو البحث في مواقع أخرى، يضمن المصدر أن الحقوق الفكرية والأدبية هي ملك للمؤلف وعلينا احترامها وعدم انتهاكها.
  • في حالة وجود أي مشكلة تتعلق بالملكية الفكرية للمؤلف، يمكن الإبلاغ عنها من خلال الروابط المخصصة على موقع مكتبة كاتوباتي.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب القمة في التحاليل الطبية pdf

نبذة عن مؤلف الكتاب الدكتور بورنيت

يعد الدكتور بورنيت أحد أشهر العلماء في مجال علم الأعصاب والطب النفسي، حيث يشغل منصب أستاذ متميز في مركز التعليم بجامعة كارديف المرموق، يلخص بورنيت خبرته الواسعة في هذين المجالين في كتابين بعنوان “The Idiot Brain” و “The Happy Brain”، في هذين الكتابين يشرح جميع جوانب الدماغ البشري، بما في ذلك العيوب والتجاوزات والفوضى والمشاكل والمراوغات.

يعتبر كتابه “المخ الأبله” من أكثر الكتب قراءة في العالم العربي، ويمكن الآن تنزيله كملف PDF وتشغيله بسهولة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، يعمل الدكتور بورنيت مؤلف لمدونة الجارديان للعلوم.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب استراتيجيات التداول pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن  تنزيل كتاب المخ الأبله pdf، وجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الكتاب والمؤلف.

زر الذهاب إلى الأعلى