كم راتب عبد الصمد الزلزولي ديانة

من هو عبد الصمد الزلزولي اللاعب المغربي

كم راتب عبد الصمد الزلزولي ديانة، فقد ظهر الشبل ذو التسعة عشرة عاما لاول مرة مع الكبار في النادي البرشلوني السبت الثلاثين من اكتوبر الماضي، باستقبال ديبورتيفو الافيس بهدف التعادل، وقد لعب اللاعب الدولي المغربي في الدقائق الاخيرة العشرة من المباراة الافتتاحية لسيرجي وذلك على مقاعد البدلاء الكاتالونية، كما أصبح رسميا بالدقائق الاخيرة من المقابلة، ليصبح اول لاعب مغربي يلعب للنادي البرشلوني فذلك العرض للاعب الدولي عبد الصمد سوف يبقي في ذاكرته فقد انطلق بأول ظهور له بالدقيقة الثمانين من المباراة بحثا عن النصر مع فريقه .

من هو عبد الصمد الزلزولي اللاعب المغربي

اللاعب الدولي المغربي الذى استطاع الوصول الى العالمية في سن باكر، من مواليد السابع عشر من ديسمبر 2001 وهو لاعب طرة قدم يلعب كجناح لنادي برشلونة، ولد في المغرب ونشأ فيها وانتقل بسن الرابعة الى اسبانيا، وانتقل الى احتياطي هرقل بعام 2016.
بدأ اللاعب عبد الصمد مسيرته المهنية العليا عام 2019 في هرقل، وقد انتقل الى نادي برشلونة في 31 اغسطس 2021 حيث ظهر لاول مرة احترافيا مع برشلونة بمباراة 1-1 بالدوري الاسباني مع لافيس ب30 أكتوبر 2021 بديلا في الدقيقة 80 ليصل بذلك الى العالمية.

شاهد أيضا: شروط التسجيل في باك حر 2023 المغرب

كم راتب عبد الصمد الزلزولي ديانة

الشبل الاسد عبد الصمد الزلزولي انضم لفريق أوروبي كبير البالغ من العمر فقط 19 عام وقع عقدا لثلاثة أعوام مع نادي برشلونة، حيث دفع النادي الشرط الجزائي للاعب لثلاثة مواسم لغاية 2024، بالاضافة الى ذلك موسمين اختيارين، كما وضع النادي شرط مرتفع للغاية 200 مليون يورو ليلعب مع النادي قبل أن يجرب حظه باللعب مع الفريق الاول ، كما يعتنق اللاعب المغربي الديانة الاسلامية .

أين ولد عبدالصمد الزلزولي

استطاع الشبل المغربي ان يحصل على لقب أول لاعب مغربي في برشلونة، ومن المعروف بأن منير الحدادي كان يلعب للمنتخب المغربي:

  • الا أنه ولد في أسبانيا ونشأ فيها على العكس من عبد الصمد الذى ولد في بني ملال.
  • حيث انضم اللاعب المغربي لاحتياطي برشلونة قادما من هرقل اليكانتي فقد لعب في 22 مباراة.
  • ليستطيع بذلك أن يترك بصمته بكافة فئات الشباب، حيث معروف بسرعته وتحكمه الكبير في الكرة.
  • بالاضافة الى الحركات الهجومية التى يتمتع بها، حيث يمكنه اللعب بكلتا قدميه، وفى أي من الاجنحة أيضا .

كم راتب عبد الصمد الزلزولي ديانة زوجة

مسيرة اللاعب عبد الصمد الزلزولي

اللاعب عبد الصمد الزلزولي، حياته مرت بعدة محطات، وشارك في العديد من المباريات لكرة القدم، منذ بداية اللعب حتي الآن. وسنمر علي أهم المباريات التي شارك فيها، وعدد المباريات التي لعبها، والأهداف التي حققها في المباراة:

  • نادي ايركوليس ب ، لعب 25 مباراة، وحقق 5 أهداف.
  • نادي ايركوليس، لعب 22 مباراة، وحقق هدفان.
  • نادي برشلونه ب ، لعب 6 مباريات .
  • نادي برشلونة، لعبد 4 مباريات.

يمكنك متابعة كل جديد من خلال حسابه على الانستقرام من هنا.

ما هي ديانة عبدالصمد لاعب برشلونة حل سؤال

ولد (عبد الصمد الزلزولي) في دولة المغرب العربية حيث انه انتقل الى اسبانيا في سن( الرابعة) من عمره.. بالاضافة الى انه بدا لعب كرة القدم مع فريق الشباب فب التشي في سن السابعة من عمره.

الاجابة/ مسلم

شاهد أيضا: بالشروط جامعات اسبانية تقبل المغربيين والمهاجرين 2023

الشبل المغربي الذى يبلغ فقط ستة عشرة عاما استطاع الوصول الى العالمية بشكل سريع بفضل حركاته الهجومية، وسرعته وتحكمه الكبير في الكرة، اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي الذى وقع عقدا مع نادي برشلونة لثلاثة أعوام، لينال بذلك الشهرة الكبيرة وفى نهاية المقال نتمني لكم الاستفادة مما ورد فيه من معلومات عن الشبل المغربي عبد الصمد الزلزولي،

زر الذهاب إلى الأعلى