أخر الأخبار

رزان جمال وزوجها ديانة انستقرام

ما هي ديانة رزان جمال؟

رزان جمال وزوجها ديانة انستقرام، تعتبر من ضمن الشخصيات الإعلامية الرائعة والمشهورة في دولة لبنان بشكل خاص، و في الوطن العربي بشكل عام وتعتبر رزان شخصية محبوبة على المستوى الفني ولها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على هذه الشخصية بالتفصيل، تابعونا.

من هي رزان جمال ويكيبيديا

رزان جمال ممثلة وشخصية اعلامية ممتازة باحترام كبير على المستوى اللبناني، وهي من الشخصيات المؤثرة في البلاد، وسنراجع سيرتها الذاتية بالتفصيل على النحو التالي:

  • الاسم: رزان جمال.
  • تحمل الجنسية اللبنانية.
  • تحمل الجنسية البريطانية.
  • ولدت في بيروت، لبنان.
  • تاريخ الميلاد: 7 أغسطس 1987 م
  • العمر في الوقت الحاضر: 36 سنة.
  • بدأت مسيرتها الفنية عام 2010.
  • حاصلة على إجازة في الإعلام من الجامعة اللبنانية.
  • حصلت على عدد من التكريم على المستوى الإعلامي والفني في لبنان.
  • شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية.

اقرا ايضاً: كم طول رزان جمال ديانة زوج صور قبل وبعد

ديانة رزان جمال؟

رزان جمال تعتنق الدين الإسلامي، وقد ولدت في أسرة يعتنق أفرادها جميعًا هذا الدين ولدت في مدينة بيروت بلبنان ونشأت وترعرعت فيها بمجرد وصولها إلى المرحلة الثانوية في التعليم وإتمامها التحقت بالدراسة في الجامعة اللبنانية في بيروت، ودرست الإعلام في هذه الجامعة، وبعد تخرجها من كلية الإعلام مباشرة بدأت حياتها المهنية في العمل في إحدى الجهات الإعلامية الرسمية بالدولة، لتترك الإعلام فيما بعد وتتحول إلى العمل الفني، وكانت أول مشاركة لها في المجال الفني في عام 2012 م من خلال مشاركتها في فيلم A Cruel Summer الذي أنتجه أحد أشهر الشخصيات الفنية على المستوى العالمي الأمريكي كاني ويست.

اقرا ايضا: من هي زوجة نسيم حداد طول عمر ديانة

من هو زوج رزان جمال؟

في سياق الحديث عن سيرة الفنانة اللبنانية الشهيرة رزان جمال، كانت هناك محاولات من جمهورها ووسائل الإعلام لمعرفة هوية زوجها ، لكن كل المعلومات المتعلقة بهذا الأمر لم تتوج بالنجاح، لأن زوجها لم يظهر معها في أي مناسبة،  ولم تتحدث عنها إطلاقاً، وبسبب الحديث عن هذا الأمر، مال البعض للقول إنها لم تتزوج بعد، لكن هذه معلومة لم تؤكدها الفنانة نفسها أو أي من المقربين منها.

من هي رزان جمال على ويكيبيديا؟
من هي رزان جمال على ويكيبيديا؟

ديانة رزان جمال انستغرام

رزان جمال لها حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتعمل على مشاركة الأنشطة الفنية التي تشارك فيها وجانب من مسيرتها المهنية من خلال هذا الموقع ، بالإضافة إلى أنها تنشر جانبًا من جوانب حياتها الشخصية من خلال هذا الموقع. موقع ينشر صور وفيديوهات في منزلها ، وأرادت رزان التواصل مع جمهورها كل يوم تقريبًا من خلال هذا الحساب، وقام عدد كبير من معجبيها بالبحث عن حسابها على Instagram، وبسبب الطلب المستمر على حسابها قمنا بعمله متاح وسنضعه بين يديك للوصول.

رزان جمال وزوجها ديانة انستقرام

حساب Instagram الخاص بها، انقر فوق هنا.

اكتسبت رزان جمال شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة في المجتمع العربي بعد مشاركتها في مسلسل “الثمن.” الذي يُعرض حصريًا على قناة MBC، لأن دورها محوري ومهم في هذا العمل الفني الرائع. الأمر الذي أثار إقبالًا كبيرًا هناك للبحث عن حياتها المهنية من قبل الجمهور يتابع هذا العمل الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى