شخصيات

من هي زوجة سالم الدوسري

سالم الدوسري 2022

من هي زوجة سالم الدوسري، اللاعب السعودي الشهير والمشارك في المونديال القطري 2022، حيث أنه يلعب في المنتخب كلاعب وسط، ودار الحديث عن اللاعب بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي للاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بحياته الشخصية، بالإضافة الى التعرف على السيرة الذاتية له، والحديث في مقال اليوم يدور حول هذه الشخصية من خلال معرفة من هي زوجة سالم الدوسري، وكافة ما يود المتابع الاطلاع عليه بهذا الخصوص.

سالم الدوسري 2022

قبل الانتقال الى الحديث عن اللاعب وزوجته وأبناءه؛ يشار الى سالم الدوسري يعتبر لاعب سعودي الأصل والمنشأ، وهو من مواليد جدة ويلعب في مركز وسط مع نادي الهلال، حيث أنه انتسب الى النادي خلال عام 2011، ومن الجدير بالذكر أنه كان قد خضع لمجموعة من التمرينات في أكاديمية برشلونة، بالإضافة الى مشاركته بالتدريبات مع نادي الفيصلي ونادي النصر كذلك

  • يعتبر اللاعب السعودي الدوسري من مواليد 1991، وفي هذا العام 2022 يبلغ من العمر 30 عام.
  • كما انه من اللاعبين المهرة، حقق الكثير من النجاح خلال مشوراه الكروي، واستطاع أن يكتسب شهرة واسعة وهو بسن صغير، لاسيما وأنه فاز بأكثر من كأس خلال هذا المشوار الرياضي، آخره كأس دوري أبطال آسيا لعام 2023.

شاهد ايضا: يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من 7 حروف

من هي زوجة سالم الدوسري

وفي عام 2015 تزوج اللاعب السعودي من امرأة سعودية الجنسية أيضاً، وهو من الشخصيات المتحفظة على حياتها الخاصة ولم يتطرق لذكر أي تفاصيل منها عبر وسائل الاعلام، ويفضل اللاعب إبقاء هذا الجزء من حياته بعيداً عن أي من مواقع التواصل الاجتماعي، كما يفعل غيره من اللاعبين المشهورين، وكان قد أُقيم حفل الزفاف الخاص به في المملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير من الزملاء والمقربين والأصدقاء.

ووفقاً لما أشارت اليه بعض المصادر المطلعة أن زوجة الدوسري عي أشواق العامري، وهي من أبرز الداعمين له في مسيرته الكروية الاحترافية، كما وأفادت المصادر انه قد تزوج في شهر مارس من العام 2015، ولم ترد أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعائلة.

ابناء سَالِم الدُوسَرِي

وبعد الاطلاع على المعلومات الكافية الخاصة بمشوار الدوسري الكروي، والتعرف على زوجته ودورها الكبير في دعمه لتحقيق مزيد من النجاح..

  • طرح العديد من محبي اللاعب عبر مواقع التواصل المختلفة العديد من الاستفسارات الخاصة بأبنائه.
  • وكم طفل أنجب بعد الزواج، وقد أنجب الدوسري طفلة واحدة عرفت باسم لَمى.
  • ظهرت برفقة والدها في أكثر من مباراة، بجانب والدتها أشواق العامري وأفراد أخرى من عائلة اللاعب.
انتهينا من الحديث عن أبرز الشخصيات المشاركة في المنتخب السعودي، في ظل مشاركة المنتخب ضمن مباريات كأس العالم بنسخته 2022، والذي يعتبر استثنائي كونه مُقام في بلد عربي لأول مرة، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختام فقراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى