أخر الأخبار

من هي زوجة وائل كفوري المغربية

من هو وائل كفوري على ويكيبيديا

من هي زوجة وائل كفوري المغربية، يعتبر وائل كفوري هو احد المغنيين المشهورين في الوطن العربي وحول العالم حيث يعتبر وائل كفوري هو مغني وفنان لبناني اصدر العديد من الاغاني التي حققت نجاحات كبيرة وشارك في العديد من البرامج مع الفنانين الكبار حيث حقق نجاحات كبيرة منذ الصغر سوف نقدم لكم في هذا المقال معلومات عن زوجة وائل كفوري المغربية.

من هو وائل كفوري على ويكيبيديا

وائل كفوري مغني لبناني اسمه الحقيقي ميشال إميل كفوري، ولد في الرابع عشر من أيلول 1974 في منطقة خوش العمراس في زحلة بلبنان ويعتبر الثاني بين إخوته الثلاثة، وجاءت الطفرة الحقيقية في الفن عام 1992، وفي ذلك الوقت مرة نال فيها ميدالية ذهبية، وحقق شعبية واسعة بعد إصدار أغنيته الشهيرة What I Promised

من هي زوجة وائل كفوري المغربية

زوجة وائل كفوري مغربية اسمها ماجدة عليموس، من خارج الوسط الفني، حيث يستعد الفنان كفوري للزواج من حبه الأول بعد انفصال دام تسعة عشر عامًا، حيث يقام الزفاف في قبرص، بسبب اختلاف ديانة كل منهم، بما أن عليموس شخص متدين وكفوري مسيحي بالدين، واعترف كفوري في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه في أحد الأيام من عام 2004 عرف حبًا من فتاة غير لبنانية قدمت لها جميع أغانيها.

من هي زوجة وائل كفوري المغربية

اقرأ أيضاً:من هو ريان يوسف كم عمر

تفاصيل زواج وَائل كَفوري في قبرص

يقام حفل زفاف الفنانة كفوري مع المغربية ماجدة عليموس الخميس 23 فبراير 2023 في قبرص، بسبب اختلاف ديانات كل منهما، وبسبب رفض عائلة أليموس الزواج من كفوري، سيقتصر العرس على الشهود فقط، بحسب ما تم الإعلان عنه في الصحف ووسائل الإعلام.

انستقرام وائل كفوري من هنا.

من هي زوجة وائل كفوري الأولى

زواج الفنان وائل كفوري لأول مرة اللبنانية أنجيلا بشارة سرا في قبرص في يناير 2011 وأدى زواجهما إلى ولادة ابنتين، ميشيل في عام 2014 وميلانا في عام 2016، وعلى الرغم من ذلك، انفصل الزوجان في عام 2019 وكانت بشارة أيضًا في عقدها الرابع.

من هي زوجة وائل كفوري المغربية

اقرأ أيضاً: من هو زوج نرمين عادل وما ديانتها مسيحية أم مسلمة

كم عمر حبيبة وائل كفوري

ماجدة عليموس لا تزال في العقد الرابع من حياتها.هي من عائلة مغربية. استقرت في المغرب العربي منذ سنوات ، حيث أن عائلتها من عائلات تعتنق الدين الإسلامي وتهتم بالعادات والتقاليد المغربية.نشأت ماجدة عليموس في إحدى القبائل العربية لشعوب المغرب العربي. تجدر الإشارة إلى أن الشابة ماجدة عليموس بعيدة عن وسائل الإعلام وتأتي من عائلة محافظة عن حياتها الشخصية بعيدا عن الشبكات الاجتماعية ، ولم يتم ذكر الكثير من المعلومات حول حياتها الشخصية.

حقيقة زواج وَائل كفوري من حبيبته المغربية

أن الفنان وائل كفوري عاش قصة حب لسنوات مع فتاة مغربية شابة تدعى ماجدة عليموس ، قبل تسعة عشر عاما ، حيث أعلن في أحد اللقاءات أنه أحب الشابة من اللمحة الأولى التي رآها.

  • وبعد شهور من علاقتهما ، انفصل الثنائي لأسباب لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.
  • ولكن مرارا وتكرارا عاد الفنان وائل كفوري إلى حبيبته هذا العام.
  • حيث اقترح الفنان وائل كفوري على عائلة الفتاة الزواج منها.
  • لكن العائلة رفضته, معربا عن أن سبب الرفض كان اختلاف الأديان بين العائلتين اللتين لم تتزوجها.
  • أوضحت الفنانة في حال موافقة الأسرة على حفل الزفاف سيحضره عدد من المقربين حتى الآن.
  • لم يؤكد الفنان وائل كفوري صحة الخبر.

في نهاية المطاف تم التعرف عليها من هي زوجة وَائل كفوري المغربية، كما عرفت أهم المعلومات عن كفوري وتفاصيل زواجه من أليموس، وكذلك من كانت زوجته الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى