من هو زوج الفنانة جيلان علاء

الفنانة جيلان علاء

جيلان علاء هي فنانة مصرية بدأت تبرز في الآونة الأخيرة. حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. الأمر الذي منحها حب الجمهور من جمال الأدوار التي قدمتها من حيث الإختلاف والتعدد بالنسبة للمشاهد. ولدت جيلان في العاصمة المصرية القاهرة. وولدت في الثالث عشر من يونيو لعام 1988م. كما أنها درست في كلية الإعلام جامعة القاهرة، قسم الإذاعبة والتلفزيون. فمن هو زوج الفنانة جيلان علاء؟

مسيرة الفنانة جيلان علاء

بدأت تتوالى العروض السينمائية والتلفزيونية على جيلان، حيث شاركت في العديد من المسلسلات الذي حققت نجاحَا كبيرَا. من أهمها مسلسل نصيبي وقسمتي. ومسلسل ريح المدام. من خلال هذه الأعمال الباهرة نالت شهرة كبيرة في الوسط الفني، ويعود الفضل في ذلك للفيديوهات التي تنشرها وتقلد فيها الفنانين على وسائل التواصل الإجتماعي. الجدير بالذكر أنه بعد الإعلان عن خطبة الفنانة جيلان علاء  ازداد معدل البحث عنها بصورة كبيرة عن سابقها، كما تصدرت محركات البحث في مواقع التواص الإجتماعي، ذلك سعيا من المتابعين معرفة المزيد عن حياتها الشخصية، ومعرفة تفاصيل زوجها.

من هو زوج الفنانة جيلان علاء
من هو زوج الفنانة جيلان علاء

زوج  جيلان علاء

كشفت الفنانة جيلان مؤخرَا. عن علاقتها بالفنان عز شهوان، والتي تربطهما علاقة قوية، ومن ثم قامت بالإعلان عن خطبتهما. كان ذلك من خلال برنامج، “الستات ما يعرفوش يكذبوا”. التي تقوم بتقديمه الفنانة منى عبد الغني. والإعلامية هبة الأباصيري، وإيمان عز الدين. على قناة CBC. وسياق الحديث تحدث الفنانة جيلان علاء. عن خطبتها. “احنا تعرفنا على بعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى”. ليرد عليها عز شهوان، “أنا الأول وقلتلها على طول”.

كما أضافت بقولها، “في حاجات حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف الثاني، بشكل مختلف عن الأصدقاء، وكثير من العلاقات بتتطور لخطوبة وزواج، ومفيش أحلى من الجوزاء مع بعض حلوين. أنا عاملة دكتوراه في الموضوع ده”.

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة رشا العبيدي عمر طول انستقرام

حفل زفاف جيلان علاء

احتفلت الفنانة بعقد قرانها على الفنان عز شهوان. داخل مدينة العبور، بعد خطوبة دامت فترة العام. حيث قامت بشكل رسمي بنشر صور الزفاف قبل دقائق قليلة من انتهاء حفل الزفاف.  كما حضر عدد من نجوم، على رأسهم الفنان مصطفى قمر. وهلا رشيد. وغيرهم من النجوم والشخصيات. كما أحيا الفنان مصطفى قمر الزفاف، بنخبة من أغانيه المميزة التي نالت إعجاب الجمهور. مثل منايا، وهنحب أيامنا.

زر الذهاب إلى الأعلى