من هو زوج الفنانة رشا العبيدي عمر طول انستقرام

حساب انستغرام الممثلة الإماراتية رشا العبيدي

من هو زوج الفنانة رشا العبيدي عمر طول انستقرام ،سنتعرف إلى فنانة إماراتية دخلت عالم الفن في وقت مبكر جدًا و ذلك في عام ١٩٩٨ م ومن خلال موسوعة محتواك ، نتناول حسابها الشخصي على انستغرام و بعض المعلومات عنها وعن الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية ، التي تفوق العشرين عام وهي من الفنانات والوجوه الإماراتية البارزة في الدراما

من هي الفنانة رشا العبيدي

هي فنانة وممثلة إمارتية الجنسية ، من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة ، كانت بداياتها في عالم الفن والتمثيل في عام ١٩٩٨ م و ذلك من خلا مشاركتها في مسرحية مبروك و مسرحية القنديل ، حيث شاركت في هاتين المسرحيتان في ذات الوقت و كانت خلال ورشة تدريبية.

لها العديد من الأعمال الدرامية الفنية وكسبت من خلالها شهرة و هي : مسلسل الطواش ومسلسل انكسار الصمت ،ومسلسل بنت صوغان وحصلت على جائزة أفضل ممثل في دور ثان أيام مهرجان الشارقة في المسرحية وذلك عام 2008 م.

شاهد : ديانة شروق موديل تيك توك فيديو فضيحة شروق

ذكريات رشا العبيدي

صرحت الفنانة الإماراتية رشا خلال لقاء عبر الهاتف مع برنامج “ذا انسيدر بالعربي ” حيث تم سؤالها عن الذكريات الخاصة بها في شهر رمضان ، و عن أي مسلسل رمضاني يعيد بها إلى ذكريات الطفولة ، فعلقت قائلة :” افتح يا سمسم والمناهل و أعتقد بأن الأطفال حتى الآن يتابعون نفس البرامج لأنها مستمرة معنا حتى الآن”.

وتابعت بأن أكثر مسلسل لا تزال تذكر تفاصيله وله في مخيلتها وذاكرتها أشياء ومشاعر جميلة مسلسل الحيالة ومسلسل خالتي قماشة ، وتم توجيه سؤال لها عن أفضل شخصية فوازير تعجب بها ،فأجابت : شريهان “وايد أحب تمثيلها و لياقتها وأحب أدائها وخفة دمها”.

وبالنسبة لشهر رمضان فإنها تحب اختراع الأكلات الجديدة هي الطقوس المفضلة لديها

حساب انستقرام رشا العبيدي

يتطلع متابعي ومحبين الممثلة الإماراتية الي معرفة حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، رغبة في التعرف على كل جديد حول حياة الفنانة والتعرف إلى حياتها الشخصية والفنية على حد سواء .

وبالنسبة إلى حسابها الرسمي على موقع انستغرام فهو يحمل اسم: Rasha Alobaidi و يمكنكم الوصول له عبر البحث في مربع بحث تطبيق انستقرام.

هنا نكون قد انتيهنا من كتابة مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج الفنانة رشا العبيدي عمر طول انستقرام و قمنا بالتعرف على الفنانة رشا العبيدي وحياتها وذكرياتها، نراكم في مقال جديد ، شكراً لزيارة موقعنا ، دمتم سالمين .

زر الذهاب إلى الأعلى