من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد

هل أبوجبل اللاعب الكروي زوج ياسمين عز

من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد، المذيعة ياسمين عز، تصدرت محركات البحث وذلك بعد لقاءها مع أبو جبل و هي مذيعة مصرية نالت شهرتها من خلال تقديمها البرامج على  مجموعة قنوات MBC و سنتحدث عنها بالتفصيل من خلال موقعنا موسوعة محتواك ،وسنتعرف إلى حقيقة علاقتها بأبو جبل وسيرتها المهنية والشهرة التي حصلت عليها على مستوى العالم العربي

المذيعة ياسمين عــز

هي ممثلة ومذيعة وإعلامية ومقدمة برامج من مواليد جمهورية مصر العربية ، تخرجت من كلية الإعلام وكانت في الصف الأول من الخرجين في الدرجات العالية ، تم ترشيحها عدة مرات كنجمة لعدد من البرامج التلفزيونية ، ومن ضمنهم مسلسل “من خارج العالم”.

كانت بداياتها في المسيرة المهنية من خلال عملها في برامج الراديو في عام ٢٠١١م ، و أول برنامج كان “عز الشباب” ، ومن ثم انتقلت للعمل في مجموعة قنوات MBC و قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الصباحية.

يمكنكم مشاهدة : كم سنة تخصص القانون في الجامعات السعودية نسب القبول

من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد

راجت العديد من الأقوال و الشائعات حول حياة المذيعة ياسمين عز الشخصية وحول زواجها وعلاقاتها، لكنها فضلت أن تبقى أمور حياتها بعيدًا عن الأضواء وان تبقيها طي الكتمان والخفاء.

من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد

فلم يذكر عنها أنها قد صرحت ذات مرة عن عمرها الحقيقي او حقيقة حالتها الاجتماعية من زواج أو خطوبة ، حتى أنها ابقت اسمها الكامل غدمخفي وأظهر ت اسم ولقب عادي، وقدر البعض عمرها بأنها في أوائل الثلاثينات من عمرها ، إلا أن جميع هذه المعلومات تبقي عارية عن الصحة حادتى تقوم هي أو من المقربين حولها بالتعميم بالتأكيد او النفي.

زوج ياسمين عز أبو جبل

بعد اللقاء الاستضافي الذي جمع كل من المذيعة ياسمين عز وأبو جبل ، تهافت المشاهدين لحالة من النقد والدهشة بسبب أسلوب الحوار الذي اتبعته المذيعة خلال لقاءها مع اللاعب أبو جبل ، حيث وصفه الكثير بأنها أشبه بالغزل الملغوم في كل عباراتها وايماءاتها في اللقاء.

ياسمين عز انستقرام من هنا.

وأكثر ما جعل المشاهدين ان يوقعوا بأن هنالك علاقة زواج أو علاقة خطوبة تجمع كل من ياسمين عز وأبو جبل ، هو إصراراها خلال اللقاء التلفزيوني على قناة MBC بأن يقوم ابو طبل بالغناء لها ، مع أنه قدم إعتذاره عن الغناء كونه لاعب وليس مغني ،إلا أنها أصرت على أن يقوم بالغناء ورفضت إنهاء الحلقة إلا بعد غناءه ، ثم علقت على صوته بعبارة “صوتك حلو”.

من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد
من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي  تحدث عن من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد وتعرفنا الي حياتها وحقيقة زواجها ، نلقاكم في موضوع جديد ، دمتم سالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى