أخر الأخبار

من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟كم عمر بسمة وهبة

 بسمة وهبة ويكيبيديا

من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة، بعد الجدل الواسع والكبير الذي أحدثه برنامج شيخ الحارة والذي تقدمه المذيعة بسمة وهبة، بطريقة يعتبرها البعض مستفزة وسيئة، زاد البحث عبر شبكات البحث عنها وعن حياتها، ولكن تأكدوا بأن المعلومات التي ستقرؤونها الأن صادمة أكثر، وفيها ما ستستغربونه بشكل أكبر، لذلك اقرأوا بهدوء لتتمكنوا من استيعاب ما قرأتموه جيداً.

 بسمة وهبة ويكيبيديا

إن بسمة وهبة هي مذيعة مسلمة مصرية الجنسية، ولدت سنة 1972 في الاسكندرية الجميلة، وعمرها الآن يقارب الخمسون عاماً، بدأت مسيرتها الفنية كمذيعة عبر قناة اقرأ الدينية وهي مرتدية الحجاب، ولكن ما لبثت أن خلعته، لتظهر بشعرها البني وهي تقدم برنامج شيخ الحارة المثير للجدل على الساحة الفنية، وهي متزوجة من شرطي اسمه علاء عابد ولها من الابناء ثلاثة وهم ، خديجة وعبدالرحمن وعبدالعزيز، وقد بدأت بالعمل الإذاعي منذ عام 2013 ومستمرة به حتى الان.

من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة
من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة

 عمر بسمة وهبة

إن مقدمة برنامج شيخ الحارة وبرنامج العرفة، بسمة وهبة تبلغ من العمر 50 عاماً، أي خمس عقود، فهي من مواليد عام 1972 ميلادي، ولكن بسبب رشاقتها وأناقتها تبدو أصغر سناً، كما أن لمستحضرات التجميل وعمليات التجميل دور بالتأكيد في تصغير الملامح وجعلها تبدو أكثر شباباً.

من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة
من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة

ولكن يمكننا القول بأن شكلها بالحجاب كان أكثر جمالاً، وكان يبدوا عمرها أصغر، وكانت أكثر إشراقاً، وبأن الدين ليس بحرية شخصية، لأنه حق لله، وحقوق الله لا حرية فيها، هناك حرية بما تأكل وما تشرب، ولكن ليس بما فرضه الله تعالى.

أقرا أيضا : من هو غطفان غنوم قصة الممثل السوري غطفان وزوجته

 زوج بسمة الحالي

في البداية تزوجت بسمة من رجل اعمال من السعودية يسمى اسامة السيد، ولها منها ولدان هما عبدالرحمن وعبدالعزيز، وكانت تعيش حياة هانئة وسعيدة ومستقرة معه، ولكن عندما قررت أن تخلع الحجاب بدأ التوتر يشتد ويزداد حتى انفجر البركان بينهما وانفصلا، بسبب تخليها عن حجابها وتركها له.

تابع صور بسمة وهبة على انستقرام الخاص بها من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة
من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة

ولكن ما لبثت وتزوجت من ضابط شرطة مصري اسمه علاء عابد، وقد سبب زواجها منه هروب لابنها البكر عبدالرحمن بعد ان أقامت حفل زفاف ضخم في أحد فنادق القاهرة، فأعلنت انفصالها عنه وعند عودة ابنها للمنزل، تزوجت نفس الشخص مرة أخرى بحفلة عائلية صغيرة، وأنجبت من علاء عابد بنت اسمها خديجة.

أقرا أيضا : من هو مالك منصة هوج بول Hogg pool

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت، من هو زوج بسمة وهبة الحالي؟ كم عمر بسمة وهبة، وقد تضمنت الموضوعات التالية، بسمة وهبة ويكيبيديا، وعمر بسمة وهبة، وزوج بسمة الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى