أخر الأخبار

زوج خديجة اسد الأول والثاني

سبب وفاة الفنانة خديجة الأسد

زوج خديجة اسد الأول والثاني، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي و ومحركات البحث بخبر وفاة الممثلة المغربية الشهيرة خديجة، اذا شكل خبر وفاتها حزن على جميع محبيها وأقربها، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على على هذه الشخصية، تابعونا.

معلومات عن زوج خديجة اسد الأول والثاني

خديجة أسد ممثلة مغربية من مواليد مدينة الدار البيضاء بالمغرب عام 1952 م،  استطاعت المشاركة في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، ما بين المسلسلات والأفلام السينمائية، بالإضافة إلى بعض البرامج التي قدمتها ، والتي قامت بتكوينها  مع زوجها الفنان الراحل عزيز سعد الله، الثنائي الفخري الفني للسينما والمسرح الفني.

  • ممثلة مغربية.

اقرا ايضاً: من هو زوج دانييلا رحمة قبل وبعد

سبب وفاة الفنانة خديجة الأسد

أعلنت مصادر إعلامية وإعلامية مغربية، صباح أمس الأربعاء 25 يناير 2023 م، انتشار نبأ وفاة الممثلة المغربية.. خديجة أسد التي توفيت إثر معاناتها الطويلة من مرض السرطان.

  • كذلك بسبب معاناته الطويلة مع المرض.

من هو عزيز سعد الله زوج خديجة اسد الأول والثاني

عزيز سعدالله ، ممثل ومخرج مغربي ، ولد عام 1950 بالدار البيضاء وتوفي في 13 أكتوبر 2020 م عن 70 عاما إثر إصابته بسرطان الرئة، وهو من أشهر المخرجين في العالم. للفن بين الأفلام والمسلسلات والبرامج، وثنائي مميز في الدراما، برفقة زوجته الممثلة خديجة أسد.

  • ممثل ومخرج متوفى يحمل الجنسية المغربية.

تعد خديجة أسعد من أشهر ممثلات المسرح والسينما المغربية، توفيت صباح الأربعاء 25 يناير 2023 م. أيضا عن عمر يناهز السبعين بمرض السرطان، وعزيز سعد الله هو زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى