من هو زوج فوز الفهد الأول وما هي جنسيته الحقيقية

زوج فوز الفهد الأول

من هو زوج فوز الفهد الأول وما هي جنسيته الحقيقية، تعد فوز الفهد من أحد أشهر خبيرات التجميل والموضة من دولة الكويت في الخليج العربي، وقد تم تصنيفها كأحد أهم المؤثرين في الكويت بشكل خاص وفى الخليج العربي بشكل عام، وقد نشأت في دولة الكويت من مواليد 1990 أنهت الدراسة الثانوية من أحد المدارس في الكويت. لتنتقل بعد ذلك لإكمال تعليمها في لندن في مجال إدارة الاعمال من أحد الجامعات المعروفة في لندنـ، وقد دخلت لعالم السوشيال ميديا منذ 2014 في مجال عرض الأزياء والتجميل وقد استطاعت تقديم الكثير من النصائح التي تتعلق بمجال التجميل من خلال نشاطها الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو زوج فوز الفهد الأول

تحدثت العديد من وكالات الانباء الكويتية عن ثروة رجل الاعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف تتجاوز 80 مليون دولار أمريكي، كما أنه معروف على ناطق واسع بأنه حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، المشهور بامتلاك الكثير من الشركات الكبرى في داخل الكويت.

التي تحمل اسم مجموعة الصراف كما استثمر العديد من أمواله في العديد من الدول كالولايات المتحدة الامريكية وفى بريطانيا كذلك، لذك ورث عبد اللطيف عن جده تلك الثروة الهائلة ليقوم باستثمارها أيضا في الكثير من المشاريع المهمة في داخل الكويت.

جنسية زوج فوز الفهد الأول الحقيقية

من اجل التعرف على جنسية زوج فوز الفهد الأول، نقول أنه عبد اللطيف أحمد الصراف رجل أعمال من دولة الكويت، مواليد 1994 ويحمل الجنسية الكويتية، ويملك العديد من الشركات التي تملك اسم عائلته.

وقد اشتهر بشكل واسع في مجال تقديم الاعمال الخيرية الى الاخرين، كما انه لا يفضل الظهور كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جنسية زوج فوز الفهد الأول الحقيقية
جنسية زوج فوز الفهد الأول الحقيقية

شاهد أيضا: من هي هند محمد ويكيبيديا ومن هو زوج هند

علاقة فوز واحمد الصراف انستقرام

الا أن ارتباطه بخبيرة التجميل والموضة فوز الفهد زاد من ظهوره رفقتها عبر حسابها، ليتم بعد ذلك اعلان الزواج الذى تم في 17 مارس 2020 وسط حفل صغير تم اقامته مقتصرا على الاهل والأصدقاء نظرا لتفشي وباء كورونا. وقد شاركت الفهد العديد من مقاطع الفيديو خلال حفل الزفاف الذى جمعهما معا عبر انستغرام.

يمكنكم الاطلاع على كل جديد بما يخص حياتها من خلال انستقرام فوز الفهد.

كانت هذه لمحة مختصرة جدا عن حياة فوز الفهد، وفيها تعرفنا بشكل مفصل عن من هو زوج فوز الفهد الأول وما هي جنسيته الحقيقية. وكيف كانت علاقتهما التي استمرت بشكل كبير، بل ان له دور كبير في حياتها الفنية، ويمكن متباعتها على انستقرام الخاص بها.

زر الذهاب إلى الأعلى