من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

كارن وازن عمرها

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها، الفاشونيستا والناشطة الاجتماعية الشهيرة، التي استطاعت أن تحقق نجاح كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي بمشاركتها المستمرة، وعرض محتوى يومي مميز ومؤثر، له القدرة على احداث التغيير الإيجابي لدى الرواد ومستخدمي تلك المواقع، ومقال اليوم يتناول التوضيح الكافي للتعرف على من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها.

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

تعرف كارن وازن من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حققت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، واستطاعت من خلال نشاطها المستمر عبر المنصات المختلفة أن تَنال حب جمهور كبير، وأعداد متابعين عالية من مختلف دول الوطن العربي، ونتناول هنا التفاصيل الخاصة بحياتها وهي كما في هذا النحو:

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

  • كارن وان هي ناشطة ورائدة أعمال وفاشونيستا ذات أصل لبناني بريطاني.
  • وهي من مواليد عام 1987، تبلغ من العمر 34 عام.
  • وهي مسيحية تعتبر من أبرز المؤثرين على مختلف المواقع.
  • حيث أنها من الشخصيات المُلهمة والمؤثرة التي تُعبر عن قوة الإرادة ضد العوائق في سبيل تحقيق الأحلام.
  • وذكرت الناشطة كارن أنها كانت تتعرض للتنمر بسبب عيناها الكبيرتين، بالإضافة الى أنها كانت تعاني من مرض البهاق لفترة طويلة.
  • واستطاعت التغلب عليه من خلال مشاركتها للمرض مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد ايضا: من هي زوجة نعمان لحلو وكم عمرها

كارن وازن عمرها

وكما أشرنا أن الفاشونيستا كارن تبلغ من العمر 34 عام، حيث انها تنتمي الى عائلة كبيرة معروفة، والدها رجل أعمال أسس شركة كبيرة اختصت بالتصميم الداخلي، وشقيقاتها من الشخصيات المتميزة في مجال إدارة الأعمال، احداهن أندريا وازن صاحبة شركة أندريا وازن للأحذية الأنيقة، وجيسيكا وازن، طاهية مبدعة في اعداد الأكلات، ولديها شركة للتموين، كما أنها قد عملت مع الطاهي الفرنسي ميشلان يانيك إلينو والطاهي الإنكليزي المشهور جوردان رامزي.

زوج كارن وازن واولادها

وفي سياق الحديث عن الناشطة كارن، فقد تزوجت من إلياس بخازي، بعد قصة حب طويلة وجميلة، كانت بدايتها خلال البحث عن عمل في دبي، واستمرت في علاقتها الى أن تم عقد القران بينهما في عام 2012، وانجب الثنائي ثلاثة أطفال، وهم جورج، والتوأمان: كاي وكارلي.

كانت مجلة هاربرز بازار الخاصة بالأطفال، وضعتهما كغلاف هي وأولادها  تحت عنوان Here Comes The Sun أي ها هي الشمس تسطع، حيث ان الغلاف كان عبارة عن صورة فرحة وعائلية بامتياز فظهرت كارين وهي تحتضن التوأم كارلي وكاي الذين اعتمدوا فساتين من اللون الأزرق والزهري بينما جورجي يقف مبتسم خلفهم.

كَارِن والبهاق

شاركت كارن متابعيها بعددهم الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، معاناتها مع مرض البهاق، وكيف استطاعت التغلب على المرض من خلال الجمهور، وحيث انها تعرضت لتنمر كبير انعكس على نفسيتها كثيراً، وشاركت تجربتها مع هذا المرض مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي احدى اللقاءات الإعلامية روت تجربتها مع المرض، للتعريف بأعراضه ودعم المصابين به. ونشرت وازن، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً لها تظهر مناطق الجلد المصابة بالبهاق في جسمها، موضحة أنها أصيبت به منذ 3 سنوات، وكانت لا تعلم في البداية ماهية هذا المرض وهل له علاج أم لا.

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها
من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

انستقرام كارنت من هنا.

تفاصيل مرضها

وقالت خلال الحديث أنها قررت أن تخرج عن صمتها وتروي تفاصيل مرضها، أمام الجميع من أجل دعم كل المصابين به، بالإضافة الى توجيهها رسالة داعمة وقوية للأمهات اللاتي أرسلن لها أن بناتهن مصابات بمرض البهاق، بأنه لا يجب أن يخجل أحد من مرض جلدي.

وكَونها من الشخصيات البارزة والنشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فإن الجمهور يتابع آخر أخبارها الشخصية ومستجدات حياتها وأفراد عائلتها، وهو ما قمنا بتناوله بين سطور المقال أعلاها، بالحديث عن وزان وزوجها وأولادها.

زر الذهاب إلى الأعلى