من هو زوج نادين نجيم هادي اسمر كم عمره

من هو زوج نادين نجيم هادي اسمر كم عمره، فهذا من اهم الامور التي يتم الاستعلام عنها عن حياة نادين نجيم، ومن هذا الباب وعبر موقع محتواك يمكن ان نتكلم بشكل مفصل ومختصر عن نادين نجيم وزوجها هادي اسمر، ونتعرف ايضا عن عمر كل منهما، لان العمر اصبح مهم جدا مع كبر الفنانات والمشاهير وارتباطاتهم الجديدة، لذلك الفنانات لهم قدر كبير واهمية لدي المتابعين، وهذا ما نراه من الاستعلام بشكل كبير والبحث المتواصل للتعرف على حياتهم.

من هو هادي اسمر

هادى اسمر زوج نادين يعتبر من اهم لاعبي البوكر، واستطاع ان يبني له مجد كبير وجماهيرية في العالم العربي، ولغاية الان يعتبر متربعا على لعبة البوكر، ولكن انطلاق اسمه بشكل كبير هو ارتباطه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، فهادي الاسمر هو من مواليد بيروت بلبنان.

وبالنسبة الى ديانة هادي اسمر فهو ينتمي الى الديانة الكاثوليكية، وهو متخرج من احدي جامعات بيروت تحت تخصص الهندسة.

وجني اسمر من لعبة البوكر الكثير من الارباح فاعتلي عرشها لغاية الان، وله مشاركات كبيرة جدا في البطولات التي تتعلق بلعبة البوكر، ويمكن القول ان ارباحه من البوكر قد بلغت ما يقارب مليون دولار، وفى الفترة الاخيرة ارتبط اسمه بالزواج من الفنانة نادين نجيم.

شاهد ايضا: من هي نجلاء بدر ويكيبيديا

كم عمر هادي نجيم زوج نادين

اهتم الكثير من متابعين الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعمر زوجها هادي الاسمر، لان الكثير تحدثوا انه اكبر منها بكثير جدا قد يقارب العشر سنوات، وهو ما جعل الكثير يهتم بصورة كبيرة للتعرف عن عمر نادين وعمر زوجها هادي، ومن خلال ما نقوم به من توفر معلومات لكم هنا عبر محتواك، يمكن ان نتعرف على عمر الزوجان وهما:

  • عمر هادي اسمر زوج نادين هو 43 عاما.
  • عمر الفنانة نادين نجيم هو 37 عاما

من هي نادين نجيم ويكيبيديا

اسمها هو نادين نسيب نجيم من مواليد العام 1984، وهي من اهم الفنانات في لبنان كونها ممثلة وعارضة ازياء.. وبالعام 2004 حملت لقب ملكة جمال لبنان، ايضا فإنها تحمل الجنسية التونسية لان والدتها تونسية الاصل، وهي من مواليد مدينة بيروت اللبنانية.

وبالنسبة الى ديانتها فهي المسيحية بينما والدتها ديانتها الاسلام،.. وقد درست في جامعات بيروت في تخصص ادارة الاعمال.

ولكن توجهت في سن السادسة عشر الى عرض الازياء.. وبعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2004 عبر تلفزيون لبنان، واول دخول لها في عالم التمثيل كان عام 2009.

الى هنا نقول ان الفنانة نادين نجيم وزوجها هادي اسمر… لعبا دورا كبير في البحث الكبير عن معلومات عنهما… خاصة ان لهما جمهور كبير جدا يحب التعرف على كافة التفاصيل المهمة عنهما، وخاصة عن كم عمر كل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى