أخر الأخبار

من هو سامي حنفي الفنان السعودي

حسابات سامي حنفي على مواقع التواصل

من هو سامي حنفي الفنان السعودي، سامي حنفي هو فنان كوميدي اشترى على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مؤخرا خبر وفاته حيث شارك العديد من المشاهير صور الفنان الكوميدي الراحل سامي حنفي وسبب وفاته، ونتمنا من الله ان يرحمه ويدخله جنات النعيم.

من هو الفنان السعودي سامي حنفي

سامي حنفي كوميدي سعودي كان يلقب بالأمير لمهاراته في التمثيل هناك القليل من المعلومات الشخصية عنه، ينشر العديد من مقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، تيك توك، يوتيوب، يطرح فيها قضايا اجتماعية اكتسبت شعبية بطريقة فكاهية، لديه جمهور كبير في المملكة ودول الخليج، والجدير بالذكر أنه ولد في جدة بالمملكة العربية السعودية.

  • سامي حنفي فَنَان سُعودي ولد في جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • تاريخ ميلاد الفنان السعودي سامي حنفي غير معروف في وسائل الإعلام ، لكن يرجح أنه ولد في ستينيات القرن الماضي.
  • تعود نسب الفنان السعودي سامي حنفي إلى قبيلة بني حنيفة، قبيلة بكر بن وائل، التي استقرت في شبه الجزيرة العربية.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الفنان شادي زيدان وما هو مرضه

سبب وفاة الفنان السعودي سامي حنفي

توفي الأمير سامي حنفي صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 م وكان سبب الوفاة آثاره الصحية، وبعد ذلك نقل إلى المستشفى وبقي هناك حتى التقى بحبيبته وتم الإبلاغ عن خبر وفاته، أهل الفقيد الذين ذكروا أنه دفن في مقابر المال، وكانت هذه صلاة تقام الجنازة في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

كم عمر سامي حنفي

عمر سامي حنفي غير معروف، لكن يرجح أنه في الستينيات من عمره، وولد في مدينة جدة، وعرف بلقب الأمير، ولديه حساب على تويتر بهذا الاسم، وتجدر الإشارة إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة به التي يتم تداولها على الإنترنت تتناول القضايا الاجتماعية بروح الدعابة، مما يجعله أحد الشخصيات المفضلة لدي.

حسابات سامي حنفي على مواقع التواصل

للفنان الكوميدي الراحل سامي حنفي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

اقرأ أيضا: سبب وفاة الداعية محمد هداية أبرز المعلومات عنه

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن سَامِي حَنَفي، وذكرنا أسباب وفاته، وذكرنا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتمنا له الرحمة والمغفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى