أخر الأخبار

سبب اعتقال داني ألفيش الحقيقي

من هو داني ألفيس ويكيبيديا

سبب اعتقال داني ألفيش الحقيقي، يعتبر من  الشخصيات التي لها اسم و سمعة كبيرة في عالم كرة القدم في البرازيل والوطن العربي يصورة عامة فقد استطاع تحقيق العديد من الإنجازات الفردية خلال مسيرته الكروية أثناء إنضمامه الى نادي  برشلونة الإسباني عام 2008 م، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف سوف نتعرف على هذه الشخصية، تابعونا.

من هو داني ألفيس ويكيبيديا

داني إلفيس هو لاعب كرة قدم برازيلي ولد في 6 مايو،  وتسعة وثمانون وثلاثة وثمانون ميلاديًا في مدينة جوزيرو البرازيلية يلعب حاليًا للنادي المكسيكي Univer Cidade Nacional في عام 2022 م، وشارك مع منتخب البرازيل تحت سن العشرين والتحق بالفريق الأول كان عام 2006 م، وحصل على جوائز كبيرة منها جائزة الأفضل عالميًا جائزة الظهير الأيمن.

اقرا ايضا: من هو منصور لبكي الكاهن اللبنانى المتهم بالتحرش

كم يبلغ عمر داني ألفيس؟

ولد لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس في مدينة جوازيرو البرازيلية عام 1983 م ويبلغ من العمر 39 عامًا يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي Univer Cidade Nacional المكسيكي إنه أحد اللاعبين الاجتماعيين اللطفاء الذين يحبون ركوب الدراجة النارية والبقاء منذ طفولته، فقد عانى من الفقر المدقع قبل أن يتوجه إلى عالم كرة القدم ليصبح أحد أفضل المدافعين في البرازيل.

ما هو سبب اعتقال داني ألفيش؟

اعتقلت الشرطة الإسبانية لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش بتهمة ارتكاب جريمة اعتداء جنسي وخضع للتحقيق بشأن حادثة برشلونة أثناء اللعب للنادي في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، لكن بعد التحقيق في الواقعة تبين أنه اشتبه في وقوع الحادث ولم يكن لديه سبب لما حدث وتم إطلاق سراحه.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن سبب اعتقال داني ألفيش، وتحدثنا أيضا عن السيرة الذاتية لداني ألفيش.

زر الذهاب إلى الأعلى